بالصور .. شاهد سحر الطبيعة في جزيرة إبيزا الاسبانية

سفاري نت – متابعات

تتميز الوجهات السياحية التي تجذب مشاهير العالم بمزايا خاصة تمنحهم القدرة على الاستمتاع بالطبيعة الخلابة في خصوصية شديدة، وهو ما يجعل جزيرة إبيزا الإسبانية وجهتهم المفضلة وفقا لموقع الرجل.

جزيرة إبيزا المفضلة لمشاهير العالم

تعتبر هذه الجزيرة الإسبانية أكثر الوجهات التي يفضل مشاهير هوليوود قضاء إجازاتهم بها والاستمتاع بأوقاتهم على شواطئها الهادئة و الساحرة.

ومن أبرز المشاهير الذين سافروا إلى هذه الجزيرة الإسبانية للتمتع بطبيعتها الخلابة هم مادونا، وشاكيرا ، وليوناردو دي كابريو، وجولدي هاون وكيلي مينوج وريهانا.

“الجزيرة البيضاء” هو اللقب الذي تم إطلاقه على هذه الجزيرة التي أصبحت محط اهتمام مشاهير هوليوود منذ الستينيات بفضل الحفلات الصاخبة التي أكسبتها شهرة واسعة.

أفخم فنادق جزيرة إبيزا

ومن أفخم الفنادق وأشهرها على جزيرة إبيزا هو فندق Atzaro والذي يفضل الكثير من المشاهير الإقامة فيه خلال رحلاتهم السياحية.

وكان هذا الفندق شاهدا على بعض حفلات الزفاف الفخمة بعالم المشاهير، فضلا عن استخدامه في أحيان أخرى كمقر لاجتماعاتهم المهمة بداخل مطعمه كما فعلت ريهانا.

ومقابل الاستمتاع بهذه المزايا الخاصة، يدفع نزلاء الفندق في الليلة الواحدة مبلغا يتراوح بين 135 – 400 جنيه استرليني، إلا أن هذه التكلفة تتزايد في فترة أعياد رأس السنة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

خصومات تصل إلى 75% من ديرفيلدز مول أبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن ديرفيلدز مول عن عروضه الصيفية المميزة، التي تتيح للضيوف الفرصة …