بطاقة دبي تمنح حامليها المزيد من الخيارات للاستمتاع بتجارب أكثر

الإمارات،دبي – سفاري نت

تقدم بطاقة دبي Dubai Pass، البطاقة مسبقة الدفع، التي أطلقتها كل من iVenture ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي(دبي للسياحة) لحامليها إمكانية الدخول إلى المزيد من وجهات الجذب السياحي، والتي ارتفع عددها بعد تحديث البطاقة من 33 معلماً ووجهة ترفيهية وسياحية إلى 48 معلماً وتجربة مختلفة أي بزيادة 15 وجهة جديدة وبنسبة 45%، وتتضمن باقات مميزة تبدأ من 425 درهماً (116 $) للبالغين و405 دراهم (110$ ) للأطفال. وتوفر البطاقة التي أعيد إطلاقها حديثاً قيمة أكبر عند استخدامها للدخول إلى عدد من المعالم السياحية البارزة في المدينة والرحلات والتجارب، مما يتيح للزوّار الاستمتاع بأوقاتهم في المدينة وبأسعار مخفضة.

ويمكن لزوّار المدينة الاستمتاع بـ 48 من التجارب الرائدة، مع فرصة الجمع بين أفضل ما يمكن رؤيته في المدينة، والحدائق الترفيهية، والرحلات البحرية، والمغامرات وغيرها. وسوف تتيح بطاقة دبي لحامليها توفير حوالي 60 بالمائة من القيمة الحقيقية للتذاكر الخاصة بالمعالم التي يرغبون بزيارتها وتجربتها.

فبالإضافة إلى 33 تجربة تتضمنها بطاقة دبي، بما في ذلك حديقة وايلد وادي المائية، وبرج خليفة، ودبي باركس آند ريزورتس، وآي إم جي عالم من المغامرات، ورحلات سفاري في الصحراء، وبرواز دبي، وليغو لاند LEGOLAND®،  فقد أصبح بإمكان حاملي البطاقة الآن تجربة المزيد من الخيارات ومن بينها: رحلات إماراتي كشتة الثقافية، وسيتي فان تورز سكايلاين تور، ولاجونا ووتر بارك، وهب زيرو، وذا جرين بلانيت، وماتيل بلاي تاون، وفلاينج كب، وباتو دبي (وجهة السيف الثقافية) كروز سنست، وبوك ماي واي فاي، وغريلاين أوديو كومنتري تور تراديشينال ستي تور، وتي ايه بيه فاكتر، وأمازون تور كانال كروز، وفيرتشوال ريالتي بارك، وريل سينما.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تقدّم بطاقة دبي طريقة سهلة للزوّار للاستمتاع بأوقاتهم في العديد من مناطق الجذب السياحي في الإمارة، وكذلك توفّر قيمة كبيرة للعائلات والمسافرين. وسوف نواصل عملنا وتعاوننا مع شبكة شركائنا الذين استثمروا بمشاريع مميّزة تتضمّن معالم سياحية ووجهات جذب مبتكرة في مختلف أنحاء المدينة، والتي بدورها تلعب دوراً مهماً في الترويج لإمارة دبي كوجهة مفضلة في المنطقة والعالم”.

وتوفّر بطاقة دبي ثلاث باقات تسمح لحامليها استكشاف تجارب مميزة في دبي وبأسعار  مشجّعة لكل من البالغين والأطفال، وتتضمن  Dubai Select أو Dubai Flexi أو Dubai Unlimited Pass ، حيث يتم دعوة الأشخاص حاملي البطاقة لاستكشاف أفضل ما في المدينة بطريقة مرنة وبقيمة أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، فعند شراء بطاقة دبي، سوف يتمكن الزوار أيضاً من الاستمتاع بخصم قدره 50% على تذاكر أحد العروض المميزة في المدينة، وهو عرض لابيرل من دراغون، وذلك بمجرد إبراز بطاقة دبي عند شراء التذاكر.

ومن جهته قال جوست تيمر، المدير الإداري لـــ  iVenture Card : “تتيح بطاقة دبي الجديدة لحامليها الدخول إلى العديد من الوجهات والمعالم السياحية، وكذلك تمكّنهم من تحقيق توفير كبير، مما يسمح لهم بالاستمتاع بتجارب متنوّعة والدخول مجاناً إلى حوالي 48 من مناطق الجذب السياحي التي لابد من زيارتها وعدم تفويتها، والتي تساعدك على وضع برنامج خاص لرحلتك وفق متطلّباتك حتى تستطيع أن تستكشف دبي مع الكثير من المرونة والإدخار والراحة. كما يمكن لمكاتب السفر الاستفادة من الحجز المسبق للبطاقة والحصول على عمولة بنسبة 20 بالمائة”.

لمزيد من التفاصيل حول بطاقة دبي وللشراء عبر الإنترنت، يمكن زيارة الموقع  www.dubaipass.ae

معلومات مهمة:

تلبّي بطاقة دبي تطلعات الجميع عبر باقاتها المتعددة.

 

  • باقة ” Dubai Select Pass”: تمنح الزوّار فرصة توفير 50%، وذلك من خلال اختيار نشاط أو وجهة واحدة من كل قائمة من القوائم الثلاث، والتي تتضمن مواقع ترفيهية وسياحية في دبي، وتسري صلاحيتها للاستخدام لمدة سبعة أيام متتالية من أول يوم تستخدم فيه البطاقة.
  • باقة “ Dubai Flexi Pass”: تمنح الزوّار فرصة توفير 40% من تذاكر المعالم السياحية والتجارب المتنوعة في دبي، وذلك من خلال اختيار 3 أو 5 أو 7 تذاكر دخول من القوائم الثلاث.
  • باقة “Dubai Unlimited Pass”: تمنح الزوّار فرصة توفير 60% ويمكن لحامليها الاختيار بشكل غير محدود حضور الفعاليات أو الدخول إلى المواقع الترفيهية الـ 48 المذكورة في القوائم، وهي صالحة للاستخدام لمدة 3 أو 5 أيام فقط من أول يوم تستخدم فيه البطاقة.

الأسعار

البالغون      الأطفال

بطاقة “اختر”                                     425          405

بطاقة الدخول المرنة 3 تذاكر              459           429

بطاقة الدخول المرنة 5 تذاكر              749           689

بطاقة الدخول المرنة 7 تذاكر              979           919

بطاقة الدخول غير المحدودة  3 أيام    1189         1119

بطاقة الدخول غير المحدودة  5 أيام     1979        1689

 

 

قائمة 3 قائمة 2 قائمة 1
بوردووك حديقة أكوا فن المائية رحلة سفاري في الصحراء مع عشاء
دبي دولفيناريوم منتزه أفينتورا آي فلاي
عروض نافورة دبي وجولة في بحيرة النافورة بوليوود باركس دبي آي إم جي عالم من المغامرات
برواز دبي قمة برج خليفة ليغولاند دبي
حلبة دبي للتزلج في دبي مول جولة حول المدينة حديقة ليغولاند المائية بدبي
متحف الإتحاد رحلة بحرية في الخور مع عشاء موشنجيت دبي
بيت الرعب”هستيريا” في دبي مول دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية جولة بحرية داخل جزيرة نخلة مع عشاء
حوض “ذا لوست تشامبرز” وبحيرة السفير في أتلانتيس   سكي دبي
أوربي جولة حول دبي حديقة وايلد وادي المائية
رحلة بحرية حول جزيرة النخلة لمدة 60 دقيقة حديقة سفاري دبي مع قرية السفاري تي إِ بيه فاكتور
ماتل بلاي تاون تجربة المستكشف – دبي أكواريوم فيرتشوال ريالتي بارك
فلاينج كب رحلة بحرية مع العشاء(مارينا داو كروز ) رحلات إماراتي كشتة الثقافية
كيدزينيا سبلاش تورز  90 دقيقة أمازون تور كانال كروز
ذا جرين بلانيت الباص العجيب  
جريلاين تراديشنال تور باتو دبي سنست كروز  
سيتي فان تورز سكاي لاين تور جريلاين موديرن سيتي تور  
بوكيت واي فاي لاجونا ووتر بارك  
  هب زيرو  
  ريل سينما  

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …