بالصور .. أجمل الوجهات السياحية لربيع 2019

سفاري نت – متابعات

اجمل الاماكن السياحية لموسم ربيع 2019 ، حين تستعيد الطبيعة شبابها لتشبه لوحة مرسومة بألوان زاهية، كما تعمُّ البهجة والفرحة وجوه الجميع، خصوصًا أولئك الذين يقتنون بيوتًا في البلدان التي تتمتّع بحظوة الفصول الأربعة. وللاستمتاع بأجواء الربيع المبهجة، “سيدتي. نت” يجول في المدن، حيث للاحتفالات والمهرجانات مطرح بارز. اجمل الاماكن السياحية لموسم ربيع 2019 تشمل وفقا لموقع سيدتي نت:
1. كوالالمبور عند السياحة في ماليزيا

من المهرجانات التي تشتهر العاصمة الماليزية النابضة بالحياة بها، مهرجان تُنظِّمه وزارة السياحة سنويًّا، عنوانه مكلّل بالألوان لاستقبال الربيع في أجواء من الفرح. كما تُقام الاستعراضات الشعبيَّة التي تُجسِّد فلكلور المدينة، فضلًا عن الفنون الحرفيَّة واليدويَّة التي يُقدِّمها المحلِّيون.
لا تستقيم زيارة ماليزيا، من دون المرور في “حديقة الفراشات”، التي تُشكِّل مسكنًا للفراشات الغريبة ومختلفة الأحجام، إلى جانب العقارب المُحنَّطة على الجدران، وأيضًا “حديقة الزهور” التي تزخر بالنباتات (الأُوركايد، مثلًا)، فضلًا عن الزهور الملوَّنة التي تفترشها على مدار السنة، حيث يحلو قضاء الجلسات العائليَّة قبل الغروب.

2. “وادي الزهور” عندالسياحة في الهند

يختبئ هذا الوادي  في أحضان جبال الهيمالايا الغربيَّة. وبفضل المناظر الطبيعية الساحرة التي ينعم بها الزائرون، أصبح هذا المتنزَّه الوطنيّ يتربَّع على لائحة التراث الإنساني العالمي لليونيسكو. ويعيش في هذا الوادي العديد من الحيوانات المُهدَّدة بالانقراض، كالنمر الثلجيّ والدبّ الأسمر. ونظرًا إلى أنَّ لكلِّ شعب عاداته وطقوسه للتعبير عن السعادة، فإنَّ الهنود يطلون أجسادهم، كبارًا وصغارًا، بالألوان الفرحة، ترحيبًا بحلول الربيع، راجين أن تنعكس تلك الألوان على نفوسهم، في الوقت الذي يقومون برمي مسحوق الألوان على بعضهم البعض، لا سيَّما في ولاية أوتار براديش.

3. فالنسيا عندالسياحة في اسبانيا 

يطرق الربيع باب فالنسيا الإسبانيَّة في التاسع عشر من مارس/ آذار من كلِّ عام، فتكتظُّ الشوارع بمُجسَّمات كرتونية تُمثِّل شخصيَّات أسطورية ومشاهير السينما، كما تُطلق الألعاب الناريَّة لتضفي المزيد من الأجواء الصاخبة. وينتهي الاحتفال بالتصويت لصالح المجسَّم الكرتوني الأكثر جمالًا.
على هامش الاحتفال، لا تُفوَّت فرصة التنزُّه في حدائق فالنسيا المُزيَّنة بالنباتات والأزهار. وتستقبل الحدائق الزائرين، يوميًّا، من العاشرة صباحًا حتَّى التاسعة مساءً.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …