بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في تودوس سانتوس المكسيك

سفاري نت – متابعات

من المياه الفيروزية في مدينة كانكون إلى أطلال حضارة المايا القديمة في تولوم، تعد المكسيك بلا أدنى شك واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة وجمالاً في العالم. وعلى بعد ساعة بالسيارة بجانب مدينة كابو سان لوكاس فى شبه جزيرة باجا كاليفورنيا تقع أكثر المدن سحراً، لم يعرفه السياح بعد رغم احتوائه على أشعة الشمس المشرقة، والمأكولات الشهية، والشواطئ المذهلة، والهندسة المعمارية القديمة، والكثير من المميزات الأخرى تقع في تلك المدينة الصغيرة الهادئة التى تُدعى تودوس سانتوس وفقا لموقع سيدي نت.
إذا أردت الحصول على قسط من الراحة والهدوء والابتعاد عن الضجر والصخب فمن الأفضل الذهاب إلى جزيرة تودوس سانتوس المكسيكية، والتي يُطلق عليها اسم “البلدة الساحرة” لما بها من مناظر طبيعية خلابة وشواطئ ساحرة.
جزيرة تودوس سانتوس هي جزء من شبه جزيرة باجا، حيث تستطيع الجلوس في نقطة التقاء جبال سييرا لاجونا مع الصحراء والمحيط الهادئ. وحتى تحظى بأكبر قدر من المتعة وتحصل على تجربة كاملة من الاستمتاع إليكم مجموعة من الأمور التي تستطيعون القيام بها في الجزيرة السياحية الخلابة.

أفضل ما يمكن فعله عند السفر إلى تودوس سانتوس

يوجد في الجزيرة الساحرة العديد من الأمور التي تستطيع القيام بها من أجل قضاء وقت ممتع، على سبيل المثال تستطيع زيارة المتاحف مثل غاليريا لوغان، أو غاليريا دو تودوس سانتوس، أجوا يا سول.
أما إذا كنتم تريدون الاستمتاع في المتنزهات والمحميات الطبيعية ومراكز الحياة البحرية فتستطيعون القيام بذلك من خلال زيارة تورتوجويروس لاس بلايتاس، لوس سيريتوس بيتش.
وبالنسبة للشواطئ الساحرة والخلابة فلن يوجد أكثر منها هناك، وتتميز الشواطئ في الجزيرة الرائعة بكونها ذات مياه فيروزية، تستطيعون أن تستمتعوا فيها بمناظر الغروب والشروق وممارسة الكثير من الرياضات المائية مثل السباحة وركوب الأمواج، بالإضافة إلى الاستلقاء على أشعة الشمس الذهبية للاستمتاع بالشمس والسماء واستنشاق الهواء العليل.

أفضل مكان لركوب الأمواج في لوس سانتوس

وإذا كنت من عشاق ممارسة رياضة ركوب الأمواج ولكنك لم تجرؤ على تعلمها، فقد سنحت الفرصة أمامك أخيراً، تستطيع تعلم هذه الرياضة المائية في شاطئ لوس سيريتوس، الذي يبعد عشر دقائق فقط عن جوب تودوس سانتوس، والذي يُعتبر جنة هادئة ذات مياه هادئة وقيعان رملية تحميك إذا سقطت، كما أن المحليين المتواجدين في هذا الشاطئ خبراء في ممارسة هذه الرياضة، ما يجعل عملية تعلمها أسهل كثيراً عليك.

أفضل أماكن تناول الطعام في تودوس سانتوس

منذ افتتاحه في عام 2017 يُقدم فندق سان كريستوبال، الذي يتميز بهندسته المعمارية شديدة الأناقة، مجموعة متنوعة من المأكولات والوجبات اللذيذة، لاسيما المأكولات البحرية التي يتم اصطيادها يومياً حتى تكون طازجة، كذلك يُقدم المطعم المأكولات والأطباق المكسيكية والمتوسطية والتي تشمل الأسماك المشوية مع صلصة اللوز وعصير الرمان، والحلويات المُقدمة مع الكراميل والفراولة، وأشهى وألذ العصائر.
وبجانب هذا الفندق، يوجد في تودوس سانتوس العديد من المطاعم المتخصصة في تقديم الوجبات والمأكولات المحلية، بالإضافة إلى الوجبات والمأكولات ذات الأسعار المتوسطة، والوجبات الرخيصة ومن بينهم Tacos Y Mariscos El Sinaloense، Alma’s Enchiladas، La Garita، ‪Tacos George’s، وغيرهم.

أفضل أماكن الإقامة في تودوس سانتوس

يوجد في تودوس سانتوس أكثر ن 4000 فندق ونُزل ومكان للإقامة، ولكن أشهرها يعتبر فندق غويكورا بوتيك هوتل من أشهر فنادق تودوس سانتوس، وهو يعود إلى القرن التاسع عشر وكان في قديم الزمان مركزاً للشرطة ومكتب بريد، ويمزج بين القدم والحداثة. ويتميز الفندق بالأناقة الشديدة والأثاث الخشبي ذي التصاميم المميزة، والأرضيات المصنوعة من القرميد، وأحواض الاستحمام النحاسية القديمة، كما أنه يضم حوالي 14 غرفة فقط ما يخلق شعوراً بالحميمية والألفة.

أفضل الأماكن للتسوق في تودوس سانتوس

تعتبر الجزيرة الساحرة موطناً لسجاد زابوتيك المميز، الذي يقوم الحرفيون بحياكته في كورازون زابوتيكو، ويرجع تاريخه إلى أكثر من ألفي عام حيث كان الهنود القدامى من زابوتيك في أواكساكا يُصنعونه. ولم تتغير الحرفة أو طريقة عمل السجاد حتى وصول الأٍبان في القرن السادس عشر، عندما بدأ النساجون يستخدمون الصوف عوضاً عن القطن. ويتميز هذا السجاد بألوانه المختلفة ورموزه الغريبة، كما أن كل سجادة يمكن أن تحمل رسالة خاصة بها أو قصة معينة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

محفظة “فرانكفورت” السياحة المتنوعة تستقطب عشاق الاصطياف من دول مجلس التعاون الخليجي بالتزامن مع قدوم فصل الصيف

سفاري نت – متابعات تقع مدينة فرانكفورت في قلب ألمانيا وتعد ثاني أكثر المدن التي …