بالصور .. أفضل الفنادق في شنغماي بالقرب من نايت بازار تايلاند

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة شنغماي باقة من التضاريس البيئية التي أضافت إليها العديد من مظاهر الطبيعة الغنّاء في كل مكان، كما تتميز بتاريخها الحافل بالثقافات المحلية المتوارثة عبر الأجيال وفقا لموقع رحلاتك.

وتعمل مدينة شنغماي على ازدهار السياحة في تايلاند حيث يأتي إليها ملايين السياح على مدار العام حتى يستمتعوا بجولة ترفيهية مُمتعة حيث المعابد والمنتزهات المنتشرة بها.

 

افضل فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار

تشتهر مدينة شنغماي بالجذب السياحي لما تمتلكه من أماكن سياحية مُدهشة تعمل على انبهار الزائرين من روعة جمالها الآخاذ، كما توجد بها العديد من الفنادق والمنتجعات التي تُلبي جميع احتياجات الزائرين من خدمات فندقية ومرافق ترفيهية.

فهي تعمل على توفير أرقى أماكن الإقامة العصرية، تعرف على افضل فنادق تايلاند في مدينة شنغماي التي حصلت على تقييمات ايجابية من الزوّار العرب:

 

فندق نايت بازار إن

يتميز الفندق بأنه من أقرب فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار حيث يقدم للزوّار الكثير من مرافق العناية بالصحة كغرف المساج لجميع أعضاء الجسم، المسابح المتعددة، ومركز اللياقة البدنية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شنغماي بحوالي 12 كم، كما يبعد عن نايت بازار بمسافة 200 متر، ويوجد بالقرب منه مجموعة كبيرة من المزارات السياحية حيث يوجد معبد تشيدي لوانغ على بُعد 1.9 كم، ومركز مايا للتسوق على بُعد 5.1 كم، كما يوجد مطار شنغماي الدولي على بُعد 6.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الراحة، الخدمات، المرافق، النظاقة، الموقع، طاقم العمل.

وأشار بعض الزوّار إلى عدم تنوع وجبة الإفطار.

فندق لانا ثافي

أحد افضل فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار حيث يتميز بحصوله على 4 نجوم، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الفندقية كخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة الغرف السريعة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شنغماي بحوالي 12.4 كم، كما يبعد عن نايت بازار بمسافة 1 كم، وتوجد بوابة تشيانغ ماي على بُعد 800 متر، ومركز المدينة للفن والثقافة على بُعد 1.2 كم، ويقع مطار شنغماي الدولي على بُعد 5.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات رائعة من حيث الخدمات، طاقم العمل، النظافة، الموقع، المرافق.

وأشار بعض الزوّار إلى عدم التنوع في المرافق.

فندق إم ثافاي شيانغ ماي

يتميز الفندق بديكوراته العصرية المُبهجة، ويقدم مركز عافية وسبا، وبعض الأنشطة الترفيهية كغرفة الألعاب الخاصة بالأطفال، وكرة الطاولة، كما يوفر صراف آلي ومكتب للجولات السياحية لذلك يُعتبر من أفخم فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار بتايلاند.

ويبعد الفندق عن مركز مدينة شنغماي بحوالي 12.3 كم، كما يبعد عن نايت بازار بمسافة 1.1 كم، ويوجد معبد تشيدي لوانغ على بُعد 1 كم، ومركز المدينة للفن والثقافة على بُعد 1.1 كم، ويقع مطار شنغماي الدولي على بُعد 6.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في طاقم العمل، النظافة، الخدمات، المرافق، وتقييمات ممتازة في الموقع.

وأشار بعض الزوّار إلى صِغر حجم الغرف، وكونها غير عازلة للأصوات الداخلية.

فندق شين

يعتبر أحد افضل فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار حيث يتمتع بتوفير العديد من الخدمات الفندقية أهمها خدمة حجز التذاكر من مكتب الجولات السياحية، وخدمة استئجار السيارات.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شنغماي بحوالي 17.1 كم، كما يبعد عن نايت بازار بمسافة 6.9 كم، ويقع العديد من معالم الجذب السياحي بالقرب منه فيوجد شلال هواي كايو على بُعد 2.2 كم، ويقع وات فرا سينغ على بُعد 4.3 كم، كما يوجد مطار شنغماي الدولي على بُعد 6.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جدًا في كل من حسن استقبال الزوّار، النظافة، المرافق، الراحة، الخدمات.

وأشار بعض الزوّار إلى موقعه الذي يبعد نسبيًا عن مركز المدينة.

فندق ذي أوبيوم شيانغ ماي

يعد من افضل فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار حيث يقدم أجنحة فخمة للعرسان الجدد وغرف عائلية فسيحة، كما يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية كجولات المشي، ركوب الخيل، وصيد الأسماك.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شنغماي بحوالي 13.8 كم، كما يبعد عن نايت بازار بمسافة 6 كم، ويوجد بالقرب منه الكثير من الأماكن السياحية فيوجد مركز مايا لايف ستايل للتسوق على بُعد 1.9 كم، ومعبد تشيدي لوانغ على بُعد 3.2 كم، كما يقع مطار شنغماي الدولي على بُعد 5.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة بالمرافق، الموقع، النظافة، الراحة، وتقييمات ممتازة بطاقم العمل.

وأشار بعض الزائرين إلى بُعده عن مركز مدينة شنغماي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لوزان تستقبل العوائل الخليجية لقضاء العطلات الصيفية

سفاري نت – متابعات تستعد مدينة لوزان السويسرية المعروفة باسم المدينة الأولمبية، لاستقبال المصطافين من …