بالصور .. أفضل الفنادق في ملاكا ماليزيا لعام 2019

سفاري نت – متابعات

مدينة ملاكا واحدة من أجمل وجهات السياحة في ماليزيا ، والتي تحمل في ربوعها القيمة التاريخية العريقة للبلاد، فيرجع تاريخ اكتشافها إلى عام 1400 ميلاديًا، مما جعلها على قائمة مواقع التراث الإنساني العالمي حسب تصنيف منظمة اليونيسكو وفقا لموقع رحلاتك.

تضم ملاكا مجموعة مميزة من المعالم البارزة منها عِدة متاحف، جزيرة بيزار الرائعة، وغيرهم الكثير في هذه المدينة الفريدة، بجانب امتلاكها لمجموعة مميزة من افضل فنادق ماليزيا التي توفر للسيّاح الراحة والرفاهية.

 

افضل فنادق ملاكا ماليزيا

فنادق ملاكا ماليزيا التي تتميز بموقع رائع قريب من أهم المعالم السياحية والجمال الطبيعي للمدينة، وتضم أماكن الإقامة أرقى الغرف والأجنحة المُجهزة بأحدث المرافق والخدمات المتميزة التى تقدمها للنزلاء، وفيما يلي سنتعرف على تفاصيل افضل فنادق ماليزيا في مدينة ملاكا حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

 

فنادق ملاكا ماليزيا 5 نجوم 

 

فندق رامادا بلازا ميلاكا

واحد من افضل فنادق ملاكا ماليزيا ، الذي يتميز بموقعه القريب من معالم المدينة الشهيرة، فيبعد مسافة 0.3 كم عن كنيسة القديس بطرس، أما ماليكا وندرلاند فتقع على بُعد مسافة 12.6 كم.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية، فيوفر مسابح مُحاطة بكراسي استرخاء للتشميس، مركز عافية وسبا، وغرف أنيقة مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، كما يقدم الفندق خدمة النقل ذهابًا وإيابًا المجانية، ومكتب الجولات السياحية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الراحة، والنظافة، كما نال تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، والمرافق.

فندق كازا ديل ريو ملاكا

يُعد من أهم فنادق ملاكا ماليزيا ، الذي يقدم لروّاده مسابح خارجية، مع فرص التنعيم بالسبا ومركز العافية، ويتميز بغرف أنيقة مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومن بين خدمات الفندق المتعددة، التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة كونسيرج.

يطل الفندق على نهر ملاكا مباشرةً، ويبعد عن منارة تامينج ساري مسافة 2.5، كما تبعد قلعة افاموسا مسافة 2.0 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، والمرافق.

فندق هاتن بليس ملاكا

فندق هاتن من أرقى فنادق ملاكا ماليزيا ، الذي يقع على بُعد مسافة 2.5 كم عن داتاران بهلوان مالاكا ميغا مول، أما كنيسة المسيح ملاكا فتقع على بُعد مسافة 3.3 كم.

يضم مجموعة مميزة من المرافق، من بينها مسبح لا متناهي وآخر للأطفال، مع مكانين لتناول الطعام، ويوفر أماكن إقامة عصرية مزوّدة بخدمة الواي فاي المجانية، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع، والمرافق.

فندق إيكواتوريال ملاكا

يُعتبر من أفخم فنادق ملاكا ماليزيا ، حيث يضم بين أروقته باقة من أحدث المرافق، ومن بينها مركز لياقة بدنية مجهز، مركز لرجال الأعمال مع قاعات اجتماعات، غرف عازلة للصوت مخصصة لغير المدخنين، ويقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار، مع إمكانية استئجار السيارات.

يمتاز الفندق بموقعه المُطل على مضيق ملاكا ، ويبعد عن قلعة بورتا دي سانتياغو مسافة 0.4 كم، أما مطار كوالا لمبور الدولي هو الأقرب له.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، الراحة، والمرافق.

فنادق ملاكا ماليزيا 4 نجوم 

 

فندق إمبريال هريتاج ريو ميلاكا

يمتلك فندق إمبريال هريتاج ريو موقع فريد بالقرب من أبرز المعالم في ملاكا، فيبعد مسافة 0.8 كم عن منارة تامينج ساري، أما كنسية المسيح ومعبد سام بو هونج فيبعدا مسافة 1.0 كم.

يحتوي الفندق على أماكن إقامة عصرية وعائلية مع خدمة الواي فاي المجانية، مركز لياقة بدنية، ويوفر موقف مجاني خاص للسيارات، ومن أفضل خدمات الفندق، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة تخزين الأمتعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة للموقع، كما نال تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

فندق أفيليون ليغاسي ملاكا

أحد افضل فنادق ملاكا ماليزيا ، ويتميز بما يقدمه من مرافق ترفيهية، فيضم مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، تراس للتشميس، وغرف أنيقة مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم موقف مجاني خاص للسيارات.

يقع الفندق بالقرب المعالم المحلية فيبعد مسافة 3.1 كم عن كل من تل القديس بول، وقلعة فارموسا، أما شارع يونكر فيقع على بُعد مسافة 2.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات رائعة للموقع، كما حصل على تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

 

فندق باي فيو ملاكا

من أهم فنادق ملاكا ماليزيا ، يمتاز بموقعه الذي يبعد مسافة 0.8 كم عن معبد سام بو كونغ، كما يبعد مسافة 3.0 كم عن وسط مدينة ملاكا.

يحتوي الفندق على جناح أنيق للعرسان، مسابح محاطة بكراسي استلقاء للتشميس، مرافق عناية بالصحة، أما عن أهم خدمات الفندق، فيقدم خدمة تسجيل خاص للوصول والمغادرة، وخدمة تحويل العملات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة للموقع، وطاقم العمل، كما حاز على تقييمات جيدة من حيث الراحة، النظافة، والمرافق.

فنادق ملاكا ماليزيا 3 نجوم 

 

فندق سينترال ريفرفيو ميلاكا

فندق سينترال ريفرفيو الذي يقع بقلب المدينة، فيبعد عن ساحة هانغ توه الشهيرة مسافة 0.7 كم، أما ممشى يونكر مسافة 1.7 كم.

يوفر هذا الفندق مجموعة من أرقى المرافق، مثل غرف مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومطعم فاخر، وقاعات اجتماعات وولائم، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا للموقع، كما نال تقييمات جيدة من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لوزان تستقبل العوائل الخليجية لقضاء العطلات الصيفية

سفاري نت – متابعات تستعد مدينة لوزان السويسرية المعروفة باسم المدينة الأولمبية، لاستقبال المصطافين من …