منتجع جيه إيه مانفارو المالديف يطرح مجموعة أنشطة مثيرة لمحبي المغامرات

سفاري نت – متابعات

سيكون الزوار من دول الخليج على موعد مع مغامرة من العمر في جيه إيه مانفارو المصنف من فئة 5 نجوم، مع عرض مميز للنزلاء ابتداءً من أبريل وحتى شهر سبتمبر.

يقدم منتجع جيه إيه مانفارو خلال فصل الصيف لعشاق السفر في دول الخليج باقة حصرية لتجارب المغامرة تتضمن خصمًا بنسبة 30% وبسعر يبدأ من 700 دولار أمريكي، متيحًا لهم التمتع بوقت رائع مع الأصدقاء في المنتجع حيث تمتزج الطبيعة والفخامة بالتجارب الترفيهية والمغامرات.

يقع هذا  الفندق الفاخر على الطرف الشمالي لجزيرة ها أليفو المرجانية، بمسافة تبعد 75 دقيقة بالطائرة المائية من ماليه. يمكن للضيوف الغوص عبر الشعاب المرجانية الضحلة المذهلة في جزيرة مانفارو في قلب مياه المحيط اللازوردية للتمتع بمشاهدة الحياة البحرية التي تخبأ بمكنوناتها العديد من الأسماك المتنوعة مثل التريجر و السَمكة المَلاكية، وسمك وحيد القرن، والشَفانين العُقابية، والشوش، وسمكة الفراشة، وسمكة المهرج، وسمكة الرقيطة، وقرش أسود الطرف. وللراغبين بجرعة إضافية من المغامرة يمكنهم تجربة الغطس الليلي واكتشاف عالم آخر من الروعة.

ويمكن لمحبي الطعام تجربة صيد الأسماك في أعماق البحار في جزيرة استوائية منعزلة على متن قارب مالديفي تقليدي، قبل الانطلاق في رحلة مذاقية في مطعم أوشن غريل، والذي يتميز بأشجار النخيل التي تزينه ويكشف عن إطلالات على السماء الزرقاء. وللباحثين عن أجواء هادئة يمكنهم الإبحار إلى جزيرة خلابة معزولة. تشهر جزيرة ميدهفيوشي بكونها واحدة من أكثر الجزر هدوءًا في المالديف، وتبعد 10 دقائق فقط وتشكل مكانًا مثاليًا للنزهات أو لعشاء خاص ذكريات لا تنسى.

يضم المنتجع مجموعة مذهلة من الأكواخ الشاطئية والفلل الواقعة فوق الماء، ويوفر كل ما يرغب به عشاق المغامرة، بما في ذلك دراجات هوائية لاستكشاف الجزيرة، وأنشطة الغوص والرياضات المائية، والتنس، وكرة الطائرة الشاطئية ، بالإضافة إلى وجود سبعة مطاعم عالمية.

خصم 30 ٪ للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، بسعر يبدأ من 700 دولار أمريكي للغرفة في الليلة الواحدة.

كل حجز يشمل ما يلي:

• خصومات تصل إلى 30٪ على الإقامة والفطور

• عودة مجانًا بالطائرة المائية (قيمتها 660 دولارًا أمريكي)

• غطس ليلي مجاني لشخصين (تخضع للتوافر وحالة الطقس، يمكن استخدامها مرة واحدة أثناء الإقامة)

• الحد الأدنى لمدة الإقامة 4 ليال

صالح لسكان دول مجلس التعاون الخليجي فقط

العرض ساري من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر

للحجز فقط عبر الموقع الالكتروني: www.jaresortshotels.com

رمز العرض الترويجي: JA-UAE

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جنة للفنادق والمنتجعات تطلق عروض مميزة لفصل الصيف

سفاري نت – متابعات و قال أسامة شروف، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في المجموعة  “تتميز …