منتجع ريكسوس باب البحر يطرح عدد من عروض السبا المميزة لرواده

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع ريكسوس باب البحر، الوجهة السياحية الفاخرة، المعروفة بمبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، من موقعه في جزيرة المرجان الساحرة، عن مجموعة من باقات الاستجمام المميزة لدى “أنجانا سبا” حيث يتوفر طيف واسع من الجلسات العلاجية المنعشة والمريحة للأعصاب.

إن أنجانا سبا هو الوجهة الأمثل للضيوف لاختبار الحمام التركي على أصوله، فمقابل 380 درهم إماراتي فقط لا غير، يمكنكم خوض رحلة استجمام عثمانية منعشة للحواس وفق الطرق العلاجية القديمة التي اعتمدت للسلاطين. ففي البداية يتم تنظيف الجسد باستخدام الصابون المغربي التقليدي الأسود، ثم يتم تقشير البشرة باستخدام قفازات الكيسة الخاصة، وفي الختام يلف كامل الجسد بقناع غسول مهدئ معزز بالطين المستخرج من جبال أطلس. إن هذه الجلسة العلاجية التي تستمر لمدة 55 دقيقة هي الخيار الأفضل للراغبين بالحصول على مزيج منظف يخلص الجسم من السموم ويريح الجسد والعقل والروح في آن واحد.

كما يمكن للضيوف اختبار تقنيات الأروماثيرابي والثيرموثيرابي التي يعود تاريخها إلى القرون الماضية، من خلال جلسات تدليك “أنجانا سبا” المميزة التي تجمع ما بين العناصر الطبيعية المنتقاة بعناية والمنتجات الحرارية الدافئة. حيث تعمل الخصائص العلاجية للحرارة على إنعاش أنسجة الكولاجين، وتخفف من تصلب المفاصل، وتحد من الآلام والتشنجات العضلية والالتهاب، كما تعمل على تعزيز تدفق الدم في الأماكن المصابة. تتوفر هذه الجلسات العلاجية التي تستمر لمدة 55 دقيقة بسعر 350 درهم إماراتي.

كما يقدم “أنجانا سبا” جلسات مميزة للعناية ببشرة الوجه من ” Themae “، وتتألف هذه الجلسات المختارة التي تستمر لمدة 55 دقيقة من ” Theintense ” وهو أحد الطرق العلاجية عالية الفعالية والتي تجمع ما بين أقنعة الكولاجين الحديثة وتقنيات الوخز بالإبر القديمة التي تستهدف التجاعيد الدقيقة والتصبغات الجلدية. أما الخطوة الثانية من هذه العملية فتتضمن تقشير وتنظيف عميق للبشرة يعمل على استعادة لمعانها الطبيعي ويمنحها إشراقة الشباب الذهبية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجلسات العلاجية مصممة خصيصًا لأنجانا سبا بما يتناسب مع احتياجات البشرة المختلفة، ومن شأنها تخليص البشرة من التعب والإرهاق، وغمرها بالراحة والهدوء مع التقليل من علامات التقدم بسن بشكل ملحوظ. تتوفر بسعر 350 درهم إماراتي.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الرقم 97172020000+ أو من خلال البريد الإلكتروني:  [email protected]  أو عبر الموقع الإلكتروني: babalbahr.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جنة للفنادق والمنتجعات تطلق عروض مميزة لفصل الصيف

سفاري نت – متابعات و قال أسامة شروف، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في المجموعة  “تتميز …