هيلتون تفتتح ثالث فنادقها في المغرب “منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة‎”

سفاري نت – متابعات

يفتتح منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة أبوابه اليوم، ليكون ثالث فنادق مجموعة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) في المغرب. ويتميز المنتجع بغرفه الفخمة، وموقعه المواجه للشاطئ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية، مشكلًا واحة للاسترخاء وتجديد الحيوية.

يقع منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة المكون من 304 غرفة داخل حديقة وطنية محمية، وعلى بعد خمس كيلومترات من الشاطئ الرملي الذي يمكن الوصل إليه من المنتجع. وتعد مدينة طنجة ميناءً عالميًا على مضيق جبل طارق، وتعكس ثقافة البلد بفضل معالمها السياحية الموجودة في قائمة اليونسكو ومعالم الجذب القريبة منها، مثل القصبة. كما تشتهر طنجة بطقسها اللطيف على مدار العام وبشواطئها الجميلة، وهو ما يجعها مقصدًا لأعداد كبيرة من الزوار في كل عام.

وقال رودي جاجرسباخر، رئيس مجموعة هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “تعتبر المغرب وجهة سياحية مزدهرة استقبلت أكثر من 12 مليون زائر العام الماضي”. وأضاف: “نحن سعداء بتوسيع بصمتنا في المغرب ونأمل أن نساهم في دعم طموح الحكومة المغربية في مجال السياحة بجعل المغرب واحداً من أفضل 20 وجهة سياحية في العالم بحلول عام 2020”.

تشمل ميزات الفندق الإضافية ما يلي:

مرافق للاسترخاء والراحة

يمتد سبا ايفوريا الرائع بالفندق على مساحة 850 متر مربع، وهو مجهز بأحدث غرف الاسترخاء، ويوجد فيه صالون تجميل وتصفيف شعر، وجاكوزي، وساونا، وغرفة بخار، ونادي رياضي مفتوح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما يوفر الفندق لأولئك الذين يبحثون عن تجربة إقامة متكاملة ملعبين رائعين للجولف إلى جانب أكاديمية للجولف، بالإضافة إلى مرافق رائعة للعائلات حيث يوجد نادي أطفال رائع إلى جانب مسبحين في الهواء الطلق.

الاجتماعات والفعاليات

يشكل الفندق مكانًا مثاليًا لإقامة أي اجتماع أو مناسبة أو حفل زفاف، إذ تبلغ مساحة الأماكن المخصصة للفعاليات 4500 مترًا مربعًا لتستوعب 1400 ضيف. ويوفر الفندق 15 قاعة للاجتماعات بالإضافة إلى صالتين للاحتفالات بلا دعائم في المنتصف مع بهو واسع يؤدي إلى شرفة في الهواء الطلق، وتعد المساحة مثالية لاستضافة مجالس القهوة وحفلات الكوكتيل والبوفيهات.

تجارب الطعام

يضم الفندق خمسة مطاعم وبارات متيحًا للضيوف التمتع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام اللذيذة.

ويقدم مطعم “لوليفيير” الفاخر باقة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط الشهية. وتتوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات المبتكرة في روز بار الواقع في ردهة الفندق، كما يمكن للضيوف التمتع بالوجبات الخفيفة بجانب المسبح في “توكانو داي آند نايت غاستروبار” الذي يتحول إلى مكان نابض بالحياة مساءً، مع دي جي ومجموعة مختارة من المقبلات. ويمكن للنزلاء اختبار تجربة راقية في اللاونج في “لاونج سيغارت”، بينما يقدم مطعم “أرغان” بوفيه للمأكولات العالمية طوال اليوم، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

غرف بتصاميم عصرية

يضم الفندق 304 غرفة وجناحًا رائعًا، بما في ذلك 50 شقة، وتتميز جميع الغرف بمزيج من اللمسات المغربية والعالمية مع شرفات تطل إما على المحيط الأطلسي أو على الحديقة الممتدة على مساحة 11 هيكتارًا.

وحول ذلك قالت فيرا مانوكيان، نائب الرئيس الأول ورئيس مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون: “نحن متحمسون لإضافة منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة إلى محفظة علاماتنا التجارية المتنامية”. وأضافت: “إن افتتاح هذه المنشأة يسلط الضوء على التزامنا بالتوسع في أهم الوجهات في جميع أنحاء العالم، وفي أكثر الأماكن المرغوبة في العالم من قبل الضيوف الباحثين عن تجارب إقامة مميزة”.

ويتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي إذ يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار طنجة ابن بطوطة، الذي يشهد حركة ملاحة واسعة إلى وجهات رئيسية مثل فرنسا وإسبانيا والمملكة المتحدة. كما يقع أيضًا بالقرب من الطرق السريعة التي تربط طنجة بالرباط والدار البيضاء، مما يسهل الوصول إليه. ويمكن للضيوف المسافرين إلى المنتجع من داخل المغرب استخدام القطار السريع الجديد الذي يربط طنجة بالرباط والدار البيضاء ومراكش.

ويعد منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة جزءًا من هيلتون أونورز، وهو برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائر لعلامات هيلتون الفندقية الـ 17. ويمكن للأعضاء الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون أو عبر تطبيق “هيلتون أونورز” التمتع بمزايا فورية، تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء إمكانية اختيار أي توليفة تقريباً من النقاط والنقود لحجز إقامتهم، وخصماً حصرياً للأعضاء وخصم حصري للأعضاء، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي “واي – فاي”.

واحتفالًا بالافتتاح، يُطلق منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة، ولغاية 4 يونيو 2019 عرضًا يقدم فيه سعرًا خاصًا للغرفة بقيمة 1700 درهم مغربي لشخصين شاملة وجبة الفطور وضريبة القيمة المضافة. وسيكسب أعضاء هيلتون أونورز 5000 نقطة إضافية للإقامة لمدة 3 ليالٍ على الأقل ما بين 15 أبريل حتى 4 أغسطس وذلك عند الحجز مباشرة عن قنوات هيلتون.

ويقع منتجع وسبا هيلتون طنجة الهوارة على بعد 19.8 كم من الطريق الوطني طنجة – أصيلة، طنجة، 90100، المغرب.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يمكن زيارة Hilton.com أو الاتصال على + 212-539-409400. لمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات هيلتون، يرجى زيارة http://newsroom.hilton.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بملاذ مثالي في فندقي دوست تاني في القاهرة وجزر المالديف خلال عيد الفطر

سفاري نت – متابعات مع اقتراب عيد الفطر في بداية الشهر المقبل، تقدّم دوسِت إنترناشيونال …