بالصور .. أجمل العناوين السياحية في مدينة مونترو السويسرية

سفاري نت – متابعات

جميعنا نحتاج إلى التنزه والتنفيس عن ضغوطنا الحياتية حتى نعود مرة أخرى لحياتنا اليومية ونمارس مسئولياتنا بصورة طبيعية وبحالة نفسية جيدة بعيدًا عن الضغوطات النفسية والحالة المزاجية السيئة وفقا لموقع رحلاتك.

ورحلتنا اليوم إلى مدينة مونترو السويسرية أحد أهم وجهات السياحة في سويسرا والتي تتمتع بجمال آخاذ يسحر كل من يقوم بزيارتها، حيث تتميز بموقعها الاستراتيجي على ساحل بحيرة جينيف من الجهة الشمالية الشرقية، وتحيطها سلاسل جبال الألب في مشاهد تسر أعين الناظرين.

اهم الاماكن السياحية في مونترو

تتميز مدينة مونتورو بفخامة مزاراتها السياحية وروعة شعبها الودود وطبيعتها الفريدة، هيا بنا لنتعرف على باقة مُبهرة من أشهر أماكن السياحه في مونترو السويسرية .

قمة روشيرس دى ناى

تعتبر من أروع الاماكن السياحيه في مونترو سويسرا التي ستدهشك من شدة جمالها الطبيعى حيث الأشجار والنباتات المُزهرة، فهي تقع على ارتفاع حوالي 2 كم فوق سطح الأرض، وعند صعودك إلى هذه القمة ستُشاهد إطلالة ساحرة على نهر جنيف، كما سترى العديد من الحيوانات الأليفة، ويمكنك الاستمتاع بالرياضات الجبلية المُتعددة كالتزحلق على الجليد، ركوب الدراجات الرباعية، وتسلُق الجبال.

بحيرة جنيف أو ليمان

هذه البحيرة من أروع مزارات السياحة في مونترو سويسرا حيث يحيط بها جبال الألب التي تنتشر عليها النباتات المُزهرة وكأنها لوحة مرسومة بأبهى الألوان، فيمكنك الاستمتاع بقضاء جولة بحرية مُميزة بواسطة القوارب، وتعتبر مقصد هام لمُحبي هواية صيد الأسماك حيث تحتوي على أنواع متعددة من الأسماك ذات الألون المُبهجة، فهي من أرقى الأماكن التي ستجعلك تسعر بالسعادة والهدوء النفسي من شدة جمالها .

قلعة شيون

واحدة من أشهر أماكن السياحة في مونترو حيث تعتبر من أهم القلاع الأثرية بالقارة الأوروبية، وتتميز بإطلالة بانورامية على بحيرة جنيف، وتحتفظ حتى الآن بجميع محتوياتها الداخلية من ممرات وأبنية، فكانت تُستخدم قديمًا كسجن ضخم للشخصيات العامة، ويُمكنك مُشاهدة الجدران القوية التي تتميز بالزخارف التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ.

مدرجات كروم العنب

تتمتع هذه المدرجات بالتنظيم المُحكم، فهي تحتوي على 850 هكتار من المدرجات الخضراء على جبال الألب المزروعة بجميع أنواع أشجار العنب، وقد قامت منظمة اليونسكو بتصنيفها كأحد مواقع التراث العالمي، وتعتبر من أبهى معالم السياحة في مونترو السويسرية، ويوجد بالقرب منها ممر جبلي كبير يبلغ طوله حوالي 32 كم فيمكنك الاستمتاع بجولات المشي وركوب الدراجات الهوائية به.

الجبال الجليدية

تعد من أمتع أماكن السياحة في مونترو حيث يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة قمم جبال الألب المُغطاه بالجليد في منظر مهيب يُريح القلب والعين، فهذا المكان يتناسب مع مُحبي المُغامرات والتشويق حيث يتم ركوب التلفريك ليقوم بتوصيل الأشخاص إلى الجسر المُعلق الذي يصل بين قمتين من السلاسل الجبلية حتى يُمكن الزائرين من التجوّل أعلاه وكأنهم يلمسون السماء بأيديهم.

تمثال فريدي ميركوري

يعد من أشهر أماكن السياحة في مونترو السويسرية حيث يجذب الكثير من السياح لمشاهدته فهو يدل على موسيقى الجاز التي تشتهر بها المدينة ويعتبر مقصد هام لمحبي الأنغام الموسيقية بطريقة الجاز، بالإضافة إلى وجود الكثير من مراكز التسوق بالقرب منه، كما يضم مجموعة من أروع المتاجر العالمية المتخصصة في بيع الإكسسوارات، المجوهرات، الساعات، وغيرها الكثير، كما يوجد حوله العديد من فرق العازفين بالآلات الموسيقية حيث يتجمع حولهم السياح لسماعهم والاستمتاع بهم والرقص معهم.

المدينة القديمة

هي رمز عظيم من رموز السياحة في مونترو بسويسرا، حيث تتميز بأبنيتها الضخمة وتطل على بحيرة جنيف الساحرة، وتضم الكثير من المتاجر التي تبيع المنتجات المحلية والعالمية والكثير من الحلويات ذات المذاق اللذيذ كالشكولاتة السويسرية التي تعتبر من أحلى أنواع الشكولاتة على الإطلاق، كما يوجد بها متاجر لبيع باقات الورود الملونة، أفخم الأزياء، والهدايا التذكارية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل سفرك إلى زنجبار

سفاري نت – متابعات تقع مجموعة جزر زنجبار قبالة البر الرئيسي لتنزانيا في المحيط الهندي، وتفتخر بين …