بالصور .. أفضل الفلل في جزيرة بالي بمسبح خاص لعام 2019

سفاري نت – متابعات

تُعتبر جزيرة بالي من أجمل جزر العالم حيث أنها تجذب عدد كبير من السُيّاح بهدف الحصول على أجمل الأوقات من الاستجمام والاستمتاع بسحر شواطئها وطبيعتها الخلّابه، فهي تمتلئ بالعديد من الغابات الإستوائية، الشلالات والبحيرات، بالإضافة إلى التكوينات الصخرية الناتجة من البراكين وغيرها من معالم الطبيعة الساحرة، لذلك أُطلق عليها جنة الله على الأرض وهي بلا شك من مدن السياحة في اندونيسيا الأشهر والأكثر جذباً للسُيّاح وفقا لموقع رحلاتك.

افضل فلل بالي بمسبح خاص

نُقدّم لكم دليل شامل لأفضل فلل في بالي بمسبح خاص المُجرّبة والمُوصي بها من قِبل زوّار سابقين والتي تتنافس مع افضل فنادق بالي في توفير أجمل الإطلالات وأفضل الخدمات.

 

فيلا كازا داها لوكشري ووتر سلايد

 

تُعتبر من أفضل فلل بالي بمسبح خاص حيث يُوّفر مكان الإقامة مجموعة من الأنشطة الترفيهية الرائعة مثل ملهى مائي، ركوب الخيل، غوص، البولينغ، التجديف، ركوب الأمواج، كرة الطولة، صيد الأسماك، والمشي لمسافات طويلة.

وتحتوي الفيلا على غُرف للمعيشة، منطقة لتناول الطعام ومطبخ مُجهّز بالكامل، كما تضم كل فيلا 5 حمامات خاصة وتراس للتشّمُس، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق العناية بالصحة، مركز العافية والسبا، إلى جانب المساجات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلا على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، الراحة، المرافق، النظافة، الموقع والقيمة مُقابل المال.

فيلات أموري

تُعتبر أحد أفضل فلل بالي بمسبح خاص وفقاً لتقييمات الزوّار بفضل ما تُوّفره من إقامة مرُيحة في مجموعة من الوحدات المُكيّفة، كما تضم مطبخ مُجهّز بميكروويف، موقد ومحمصة، إلى جانب غُرف خاصة للمعيشة.

كما يُوّفر مكان الإقامة مجموعة من الخدمات منها خدمة التوصيل من وإلى المطار، مُجالسة الرضع، ومكتب استقبال يتحدث العربية ويعمل طوال اليوم، إلى جانب خدمات استئجار السيارات والدرّاجات.

كما يضم مرافق عافية وسبا، والعديد من خدمات التجميل الخاصة بالشعر، الجسم والبشرة، مع مساجات للجسم بالكامل، مركز عافية وسبا، ومركز مُجهز للياقة البدنية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلا على تقييمات مُمتازة من حيث طاقم العمل، الراحة، المرافق، النظافة، والموقع.

فيلا منتجع وسبا ذا داها، إيه لوكجري

تُعد أفخم فيلا بمسبح خاص في بالي حيث تُوّفر لزوّارها مجموعة من الوحدات المُجهّزة بشكل رائع وتمتلك غُرف معيشة بإطلالة رائعة على المسبح والحديقة.

كما يُوّفر مكان الإقامة مجموعة من وسائل الراحة والإسترخاء للنُزلاء مثل باقات عافية وسبا، مساجات لجميع أجزاء الجسم، مركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى تراس للتشّمُس، كما يتوّفر عدد من الأنشطة الرائعة منها جولات الدرّاجات الهوائية، ركوب الخيل، صيد الأسماك، كما يوجد ملعب للجولف.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث الراحة، النظافة، الموقع، طاقم العمل، الإفطار، والمرافق.

فيلا ذا جراند ضاحا

يُوّفر مكان الإقامة هذا العديد من الأنشطة الخارجية منها جولات أو حلقات حول الثقافة المحلية، جولات المشي، الغطس، الغوص، التجديف، ركوب الأمواج، ملعب جولف، صيد الأسماك، وركوب الخيل، بالإضافة إلى الخدمات العامة ومنها خدمة توصيل البقالة، النقل من وإلى المطار، خدمة الفطور في الغرفة، خدمة استئجار السيارات.

بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية منها مسبح خارجي، مساج لجميع أجزاء الجسم، مركز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلا على تقييمات استثنائية من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، الإفطار، القيمة مُقابل المال والواي فاي المجاني.

فيلات صوري بالي

تُعد من أفضل فلل بالي بمسبح خاص حيث يُوّفر إقامة فاخره للسُيّاح ويُقدّم مجموعة من المرافق منها مركز عافية وسبا، حوض استحمام ساخن، ومساج للجسم بالكامل، دروس لليوغا، مركز للياقة البدنية، ومسبح لا مُتناهي، كما يتوّفر منطقة شاطئ خاصة، صيد الأسماك وركوب الخيل.

يقع بالقُرب من معبد تانا لوت الشهير بمسافة 14.2 كم، كما يبعد عن مطار نغوراه راي الدولي بمسافة 34.4 كم ويُوّفر خدمة نقل من وإلى المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلا على تقييمات رائعة من حيث الموقع، الخدمات، النظافة، الراحة، طاقم العمل، الإفطار والمرافق.

في حين علّق البعض على وجود بعض الحشرات في الفيلات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …