تعرف على عروض “نيكي سبا” في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

سفاري نت – متابعات

يقع منتجع وسبا نيكي بيتش دبي على الواجهة البحرية في لؤلؤة جميرا، مما يتيح للنزلاء الاستمتاع بالمياه الزرقاء في الخليج العربي والمناظر البانورامية الخلابة المُحيطة. تمّ تصميم كل منطقة من مناطق “نيكي سبا” لتغمر الضيوف في تجربة رائعة ونمط حياة براقة، تمزج بين التصميم المعاصر والمأكولات الراقية، مع خدمة مخصصة ومصممة بعناية.

التصميم أنيق وعملي ويتدفق بسلاسة من منطقة إلى أخرى. كما يُشكّل التصميم العام انعكاساً رائعاً من الفخامة الصامتة مع المفروشات البسيطة ذات اللون الترابي والرائعة بشكل أنيق. وتتيح المساحات المذهلة المشتركة للأزواج والمنفردة لكل جنس إمكانية التفاعل المشترك مع الآخرين أو العزلة التامّة.

الأجواء مفعمة بالحيوية في حين تكون الحالة المزاجية مسترخية ومرتفعة ومُلهَمة من خلال استخدام مؤثرات ضوئية طبيعية وصناعية لخلق أمزجة مرحة لليوم والمساء.

كما تضيف المرافق الحرارية المذهلة بصرياً، بما في ذلك حمام تقليدي من الرخام الأبيض مع تصميمات هندسية متطورة، نقطة بيع مميزة إلى جماليات هذا الملاذ العصري الأنيق من الجيل الجديد.

وخلال شهر أبريل الجاري، يقدم منتجع وسبا نيكي بيتش دبي لضيوف “نيكي سبا” عروضاً خاصة ومتميزة. يمكن للنزلاء حجز حمام مغربي والحصول على كيس ESPA المجاني الذي يحتوي على (زيت علاج مرطب طوال الليل وزيت ثلاثي أكتيف أدفانس الفوري للوجه وزيت ترميم الجسم وزيت الشعر الوردي لفروة الرأس والشامبو المنقي).

ويُبرز العرض أسلوب الحياة الديناميكي للضيوف المميزين والزوار المحليين الذين يتطلعون إلى قطع الاتصال مع العالم الخارجي وإعادة الشحن والتوازن في بداية العام. يتمّ تطبيق تجارب أسلوب الحياة الجذابة المثيرة والعاطفية في أجواء مثالية وجذابة للغاية.

يقع “نيكي سبا” الصحي في مبنى المنتجع، يفتح أبوابه يومياً أمام الجميع من الساعة 9 صباحاً وحتى 10 مساءً، ويركز على علاجات التدليك ومنتجات العناية بالصحة بالإضافة إلى علاجات التجميل والجسم. يحتوي السبا الصحي على سبعة أجنحة معزولة ومخصصة للرجال والنساء كل على حدة، جناح واحد مختلط وغرفة حمام تقليدي وساونا وغرفة بخار ونافورة جليدية ومسبح حيوي مختلط وصالات استرخاء داخلية وخارجية. تُستخدم التصميمات الحديثة لـ ESPA والمنتجات التي تعتمد على النتائج في تحقيق الأفضل في الرفاهية، وهناك فريق من خبراء السبا المتخصصين ذوي المهارات العالية في متناول اليد. وتتكامل قائمة السبا مع مجموعة واسعة من الخدمات التي تحتوي على الأملاح المعدنية والزيوت الأساسية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بملاذ مثالي في فندقي دوست تاني في القاهرة وجزر المالديف خلال عيد الفطر

سفاري نت – متابعات مع اقتراب عيد الفطر في بداية الشهر المقبل، تقدّم دوسِت إنترناشيونال …