افتتاح فرع جديد من مطعم سارابيث في الإمارات بين رحاب مول الإمارات

سفاري نت – متابعات

بعدما افتتح مطعم ومخبز سارابيث الحائز على عدة جوائز أول فرع له في الإمارات العربية المتحدة في سيتي ووك بشهر مارس 2017، ها هو يحتفل بمرور سنتين حافلتين بالنجاحات مع إطلاق فرعه الثاني في مول الإمارات الأسطوري بالمدينة. يفتح هذا المطعم والمخبز الجديد أبوابه أمام الزوّار بدءاً من 18 أبريل 2019، ويقع في الطابق الأول من المول حيث يقدّم لروّاده تجربة طعام لا تُضاهى تجمع بين أجواء الدفء والضيافة التي تميّز مدينة نيويورك من جهة، وبين قائمة طعام واسعة تزخر بالأطباق والحلويات المميزة من جهة أخرى.

يقدّم سارابيث مول الإمارات مفهوماً جديداً لإرث العلامة حيث يحافظ على سماتها الأصلية ويضفي لمسات جديدة تسترعي انتباه الروّاد المعاصرين. صمّمت ديكور المطعم الجديد شركة بايسوزو للتصميم الداخلي، بحيث يجسّد تاريخ العلامة من خلال لمسات مميّزة باستخدام الخشب والرخام، في حين تتجلى سمة جمالية عصرية بفضل التحف الضخمة من النحاس ليحظى الضيوف بتجربة تبقى محفورة في الذاكرة. كما يحاكي البلاط المزخرف إرث العلامة التي نشأت كمطعم بيسترو نيويوركي الطابع، بحيث يهيّئ أجواءً دافئة ومريحة للزوّار.

علاوة على ذلك، تحتوي قائمة الطعام على تشكيلة رائعة من الوصفات الأميركية الكلاسيكية بلمسة مميّزة، وتزخر بمجموعة من الأطباق المناسبة للفطور والغداء والعشاء فضلاً عن شاي بعد الظهر المميّز مع تشكيلة من الحلويات الشهية، ناهيك عن مربّيات الفاكهة المذهلة لدى سارابيث.

إبدأ يومك بأفضل طريقة ممكنة ودلّل نفسك بأصناف الفطور الصحية مثل بارفيه البودينغ بالشيا العضوية أو صحن الفاكهة الصباحية التي ستمدّك بجرعة من النشاط الذي تحتاجه خلال اليوم، أو اختر أصناف التوست الفرنسي الشهي، أو الوافلز أو البان كيك المنفوش. تناول البيض بالطريقة التي تفضّلها سواء كان مسلوقاً من دون قشر أو مخفوقاً أو على شكل أومليت. يوفّر لك مطعم سارابيث مجموعة خيارات استثنائية لطرق تحضير البيض. اختر ما بين طبق غولدي لوكس المميز (المحضّر من السلمون المدخن والبيض المخفوق والجبنة الكريمية والبصل الأخضر على خبز بيغل متعدد الحبوب)، أو طبق فارمرز أومليت (المكوَّن من الكراث وشرائح الديك الرومي والبطاطا وفطر الشيتاكي وجبنة غرويير) أو فريتاتا الغنية بالأجبان الثلاث وغير ذلك الكثير.

يتم تقديم قائمة الغداء والعشاء بدءاً من الساعة 12 ظهراً، وتشمل مجموعة من المقبلات الشهيّة، والسلطات الطازجة وأصناف الباستا الكريمية فضلاً عن باقة من السندويشات وأصناف البرغر الاستثنائية. ما رأيك بأطباق من مثل تمبورا الكالاماري المقلي المقرمش، وشوربة الطماطم بالكريمة اللذيذة، وهو طبق حائز على عدة جوائز أو تبولة الكرنب والكينوا، يليها أحد الأطباق الرئيسية المميّزة التي تشمل سندويش الوافلز والدجاج المقلي بوصفة أميركية أصيلة، أو سندويش الأفوكادو وجبنة الحلوم المنعش أو ريزوتو الفطر المنكّه بالكمأة والذي سيدلّل حواسك بنكهات لا توصف.

وختامها مسك مع الحلويات الشهية على غرار فوندان شوكولاتة فارلونا، أو باناكوتا الأغاف والتوت الطازج أو تشيز كيك نيويورك الشهير وغير ذلك الكثير من الأصناف. هذا ويقدّم سارابيث أيضاً ما لذّ وطاب من المخبوزات الطازجة مثل الكوكيز، والكيك والكعك بالإضافة إلى وجبة شاي بعد الظهر المميّزة التي تشمل أصنافاً متنوعة من الشاي إلى جانب مجموعة من الأطايب التي تزيد من روعة هذه التجربة.

من ناحية أخرى، يهتم مطعم سارابيث بزوّاره النباتيين إذ يقدّم لهم قائمة طعام خاصة تزخر بأطباق الفطور، والسلطات، والأطباق الرئيسية والحلويات الخالية من اللحوم ومنتجات الألبان.

تأسّس هذا المخبز والمطبخ المفضّل في مدينة نيويورك على يد سارابيث ليفين وزوجها بيل ليفين في العام 1981 داخل شقة سارابيث في مدينة نيويورك، حيث كانت تحضّر مربى المشمش البرتقالي بحسب الوصفة التي توارثتها عائلتها طوال 200 عام. واليوم، يملك الزوجان مصنع مربّى بمساحة 15000 قدم مربّعة ومخبز بيع بالجملة ومقهى ومتجر بيع بالتجزئة بمساحة 4400 قدم مربّعة في مانهاتن مع 20 فرعاً ناجحاً يحمل علامة سارابيث حول العالم. حصدت سارابيث عدّة جوائز رفيعة المستوى على مرّ السنين، منها جائزة “أفضل شيف حلويات للعام” من مؤسسة جيمس بيرد العريقة، وهي صاحبة مطعم معروفة بمخبوزاتها الراقية وبالمربّى الشهي الذي تعدّه، كما ألّفت كتابين للطهي نالا إشادة من النقاد بعنوان “سارابيث بايكري – فروم ماي هاندز تو يورز” و”غود مورنينغ كوكبوك”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل المطاعم العربية في هامبورغ الالمانية

سفاري نت – متابعات مدينة هامبورغ ثاني أكبر مُدن المانيا وموانيها تحتل المركز السادس بين …