افتتاح فندق حياة بليس في حي الوصل بدبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة حياة للفنادق، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: H)، اليوم عن الافتتاح الرسمي لفندق ’حياة بليس دبي حي الوصل‘ ليكون ثالث فنادق العلامة الراقية في محفظتها من الخدمات المختارة التي تقدمها في دولة الإمارات، وينضم فندق ’حياة بليس دبي حي الوصل‘ إلى فندقي العلامة ’حياة بليس دبي الرقة‘ و’حياة بليس دبي ميدان بني ياس‘. ويعزز افتتاح الفندق الجديد مساعي العلامة لزيادة عروضها لخدمات الضيافة المعاصرة وميسورة التكلفة في دبي، حيث وصل عدد الفنادق التابعة لـ ’مجموعة حياة للفنادق‘ في الإمارات إلى 10 فنادق مع افتتاح الفندق الجديد.

وترتكز علامة ’حياة بليس‘ على توفير تجارب فندقية عصرية لعملائها تتميز بالراحة والسلاسة، إضافةً إلى تلبية احتياجات الضيوف بتقديم خدمات هادفة وتجربة إقامة سلسة، ويستأثر الفندق الجديد بموقع فريد في قلب منطقة ديرة بدبي القديمة، ما يتيح للضيوف فرصة زيارة معالم المدينة الأكثر أهمية بكل سهولة، كقرية التراث والغوص وخور دبي وسوقي الذهب والتوابل الشهيرين، إلى جانب العديد من وجهات البيع بالتجزئة والترفيه والمطاعم. وعلاوةً على ذلك، يوفر موقع الفندق الاستراتيجي لزواره سهولة التنقّل داخل المدينة، وذلك لقربه من محطة المترو ومحطات قوارب الداو ومواقف سيارات الأجرة.

وفي هذه المناسبة، قال فتحي خوجلي، المدير العام: “نتطلع لاستقبال عملائنا المحليين والعالميين كي نعرّفهم على تجربة الرفاهية العصرية التي تقدمها فنادق ’حياة بليس‘. يوفر الفندق إقامة فريدة للمسافرين من خلال تصميمه المميز ومرافقه الممتازة وخدمات الضيافة الودودة التي يشتهر بها فريق العمل”.

ومن جانبه، قال كورت ستراوب، نائب مدير العمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا: “جاء قرار افتتاح الفندق الثالث من علامة ’حياة بليس‘ التجارية نتيجة الطلب المتزايد على أسلوب الحياة المعاصرة الذي تقدمه دبي، المدينة دائمة التجدد. كما نشهد ارتفاع الطلب على محفظة الخدمات المختارة التي نقدمها، وهذا ما يدفعنا للعمل على تلبية هذه الطلبات في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وستواصل العلامة توسيع حضورها في الشرق الأوسط كجزء من خطة التطوير للمنطقة”.

يقدم فندق ’حياة بليس دبي حي الوصل‘:

·         202 غرفة عصرية، بما في ذلك 10 أجنحة تضم مساحات منفصلة للنوم والعمل والترفيه، إلى جانب أريكة مريحة مناسبة للنوم.

·         شبكة واي-فاي مجانية، إلى جانب خدمة الطباعة عن بعد المتوفرة في جميع الغرف والأجنحة.

·         فطور ’جاليري كيتشن‘ يقدم باقة من أشهى أطباق الفطور والفواكه الطازجة والأطعمة المحلية والإقليمية.

·         ’جاليري كافيه‘ التي تقدّم خيارات صحية مميزة لوجبة الغداء والعشاء مستوحاة من مطابخ متعددة، إضافةً إلى مجموعة واسعة من خيارات الطعام للعائلات.

·         ’جاليري ماركت ٢٤/٧‘ يفتح أبوابه على مدار الساعة ويقدم العديد من الخيارات الشهية والمناسبة من طلبات الوجبات الخفيفة.

·         ركن المشروبات ’كوفي تو بيفريجز‘ ويتيح للضيوف وجهةً مثالية للقاء الأصدقاء والزملاء وتناول أشهى المشروبات والمقبلات وتشكيلة من أصناف القهوة الخاصة.

·         قاعات اجتماعات تتجاوز مساحتها 300 متر مربع، وهي مصممة للعملاء ممن ينشدون استضافة اجتماعات ومؤتمرات عصرية على نطاق صغير أو الاحتفال بالمناسبات الخاصة. كما يمكن للعملاء أيضاً اختيار خدمات الضيافة لتسهيل عملية التنظيم. هذا ويتيح الفندق للعملاء فرصة استخدام المرافق الخارجية لاستضافة جلسات نقاشية وولائم الغداء.

·         نادي رياضي يضم أحدث التجهيزات ويفتح أبوابه طوال اليوم.

·         حوض سباحة خارجي مزود بنظام لضبط درجة الحرارة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بملاذ مثالي في فندقي دوست تاني في القاهرة وجزر المالديف خلال عيد الفطر

سفاري نت – متابعات مع اقتراب عيد الفطر في بداية الشهر المقبل، تقدّم دوسِت إنترناشيونال …