طيران السلام تضيف إلى شبكتها المتنامية الرياض والمدينة المنورة

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران السلام عن إطلاق رحلات مباشرة إلى العاصمة السعودية “الرياض” إضافة إلى أربعة رحلات موسمية إلى المدينة المنورة لتلبية متطلبات المسافرين لأداء العمرة خلال شهر رمضان المبارك وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتعد الرياض والمدينة أحدث الوجهات في قائمة رحلات طيران السلام المتجهة إلى المملكة بعد مدينة جدة، وذلك ضمن مساعي الناقلة لزيادة روابط التواصل بين سلطنة عمان ودول مجلس التعاون الخليجي.

واعتبارًا من 1 يونيو 2019، يُسير طيران السلام رحلاته المباشرة إلى الرياض أربع مرات أسبوعيًا، وذلك أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت، حيث تنطلق الرحلات من مسقط الساعة 10:25 لتصل الرياض الساعة 11:25.

وتعاود الإقلاع من الرياض الساعة 12:20 لتصل إلى مسقط الساعة 15:30. وستنطلق الرحلات الموسمية الأربعة خلال الشهر الفضيل إلى ومن المدينة المنورة في 9 و16 و23 و28 مايو 2019.

وتتوفر تذاكر الذهاب والعودة إلى الرياض والمدينة المنورة الآن بأسعار خاصة.

وتعليقاً على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “بعد القبول الكبير والنجاح الذي حققته رحلاتنا المباشرة بين مسقط وجدة، نتطلع الآن إلى توسيع شبكتنا في المملكة العربية السعودية بتسيير رحلات إلى كل من الرياض والمدينة المنورة، وتمتلك المملكة سوقًا متنامية في قطاع الطيران حيث سجلت نمواً بنسبة 8% في عدد المسافرين عام 2017 و12% في النصف الأول من عام 2018”.

جديرٌ بالذكر أن شبكة طيران السلام تضم اليوم 17 وجهة بما في ذلك مسقط وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وكاتماندو، والخرطوم، ودكا، والإسكندرية، والكويت، والرياض، وأبوظبي.

وتسلم طيران السلام طائرته الجديدة من طراز إيرباص A320neo ليكون بذلك أول شركة في عُمان ومن أبرز الشركات المشغلة لهذا الطراز من الطائرات ذات الكفاءة العالية في الشرق الأوسط، ويأتي استلام هذه الطائرة الجديدة مع 5 طائرات أخرى من نفس الفئة، التي من المتوقع أن تنضم إلى الأسطول في 2019.

وتقدم الشركة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلاً عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار الوجبات والمقاعد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …