بالصور .. شاهد أجمل البحيرات في أوروبا

سفاري نت – متابعات

تستقطب السياحة في أوروبا الأذواق كافة، ولا سيَّما هواة الطبيعة، وفي هذا الإطار تشمل الوجهات الأكثر جذبًا للسائحين، البحيرات، التي تحوطها المشاهد الطبيعيَّة الخلابة.


ونعرض صور البحيرات الأكثر شهرةً في أوروبا وفقا لموقع سيدتي نت.

1. بحيرة “آنسي” في فرنسا

تشكّلت هذه البحيرة منذ حوالى 18 ألف سنة، في إثر ذوبان الأنهار الجليديَّة في جبال الألب. وهي تُعتبر اليوم ثالث أكبر بحيرة في فرنسا، وقد أُطلق عليها اسم “البحيرة الزرقاء” لكونها  من البحيرات الأكثر نقاءً في العالم. تستقطب “آنسي” عددًا وافرًا من السائحين، وخصوصًا عشَّاق ركوب الدرَّاجات والغواصين. وقد شكّلت مناظرها الطبيعيّة الخلَّابة مصدر إلهام العديد من الفنَّانين. ويتراوح متوسِّط درجة حرارة ماء هذه البحيرة ما بين 22 درجة مئويَّة و25 درجة خلال الصيف.
شواطئ “آنسي”:
•شاطئ البلدية: يُمكن للسائح وضع المنشفة الخاصَّة به على العشب فوق رمال هذا الشاطئ.
• “امبيريال بيتش”: يُشكّل هذا الشاطئ مجمَّعًا لأنشطة الترفيه الصيفيَّة. وهناك، يمكنك أن ينعم السائح بقسط من الراحة. ولا تفّوَّت فرصة حضور الأمسيات الاحتفالية التي تُقام على هذا الشاطئ المغطّى بالرمل الناعم.

2. بحيرة “غاردا” في ايطاليا 

تقع هذه البحيرة في شمال إيطاليا، بين البندقية وميلانو، وتُعتبر من البحيرات الأكثر رومانسيَّةً في أوروبا، حيث تنتشر حولها الزهور والأشجار. وهي تمتدُّ على مساحة 370 كيلومترًا مربّعًا، وتأوي أنواعًا عدّة من السمك، ولا سيَّما الفرخ النهريّ والتنش والكراكي وثعبان البحر.
وتُشكّل هذه البحيرة خيارًا مثاليًّا لركوب الأمواج والإبحار و المشي في الحدائق المنتشرة حولها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …