بالصور .. أفضل الفنادق في غوتنبرغ لعام 2019

سفاري نت – متابعات

غوتنبرغ تلك المدينة الرائعة التي تمتلك كل مُقومات الجذب السياحي، تُقدم مزيج مُذهل بين التاريخ والحداثة في باقة من أجمل المعالم السياحية، فتُتيح الأماكن الترفيهية المُمتعة، المواقع الأثرية الرائعة، كما تتمتع بأبهى الإطلالات الطبيعية، بجانب مجموعة من افضل فنادق السويد على الإطلاق، مما جعل منها وجهة مُميّزة بين مدن السويد وأوروبا ككُل وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق غوتنبرغ

تدعم السياحة في غوتنبرغ باقة مُميّزة من الفنادق ، التي تتمتع بموقعها الاستراتيجي بالقرب من أشهر معالم السياحة والإطلالات الطبيعية الخلابة في أرجاء المدينة، وتُوفر أماكن الإقامة أرقى الغُرف والأجنحة المُجهزة بأحدث المرافق، مع تقديم أفضل الخدمات، وفيما يلي سنتعرف على تفاصيل عن مجموعة من افضل فنادق جوتنبرج ، وذلك حسب تقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

 

افضل فنادق غوتنبرغ 5 نجوم 

 

فندق إيليت بلازا

أحد افضل فنادق غوتنبرغ الذي يمتلك تصميم أنيق على الطراز الكلاسيكي، ويضم بين أروقته غُرف خالية من مُسببات الحساسية، مركز لياقة بدنية مُجهز، قاعات اجتماعات وولائم، ويُقدم الفندق خدمات مُتنوعة، من بينها خدمة كونسيرج، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمتاز الفندق بموقعه الرائعة في مركز المدينة، فيبعد مسافة 0.2 كم عن متحف مدينة غوتنبرغ، أما كنيسة كريستيان جوتنبرج فتقع على بُعد مسافة 0.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، كما نال تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق.

فندق أوبر هاوس

يُعد فندق أوبر هاوس من أرقى فنادق غوتنبرغ ، يقع بالقرب من مركز المعارض والمؤتمرات السويدي، ويبعُد عن ملاهي ليزابيرغ مسافة 0.3 كم، أما شارع أفينيو باراد الشهير فيقع على بُعد مسافة 2.6 كم.

يحتوي الفندق على مجموعة من أحدث المرافق، من بينها مسابح مع كراسي استلقاء مريحة، مركز عافية وسبا، غرف مُزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، ومن بين خدمات الفندق المُتنوعة، خدمة الإنترنت المجاني، والتسجيل السريع للوصول والمُغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات استثنائية من حيث الراحة، طاقم العمل، النظافة، المرافق، الموقع.

فندق آند روسترانت دوريسا

يُعتبر دوريسا من افضل فنادق جوتنبرج ، حيث يضم غرف أنيقة عازلة للصوت مُخصصة لغير المدخنين، مرافق أعمال، ومطعم فاخر، كما يُقدم الفندق خدمات مُتعددة، مثل خدمة حجز التذاكر، خدمة تسجيل خاص للوصول والمُغادرة.

يتميز الفندق بموقعه القريب من أشهر معالم المدينة، فيبعد مسافة 2.1 كم عن قاعة غوتنبرغ للحفلات الموسيقية، أما متحف العلوم في غوتنبرغ فيقع على بُعد مسافة 2.2 كم.
خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات استثنائية من حيث الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق.

افضل فنادق غوتنبرغ 4 نجوم 

 

فندق راديسون بلو ريفرسايد

واحد من أفخم فنادق غوتنبرغ 4 نجوم، ويتمتع بموقعه القريب من منتزه ليدهولمين للعلوم، كما يبعد مسافة 5.2 كم عن متحف مدينة غوتنبرغ، أما مدينة ملاهي ليسيبرغ فتقع على بُعد مسافة 8.7 كم.

يمتلك هذا الفندق باقة من أرقى المرافق، فيضم تراس للتشميس، مركز لياقة بدنية مجهز، غرف خالية من مُسببات الحساسية، كما يقدم خدمات مُتنوعة، من بينها محطة شحن السيارات الكهربائية، والإنترنت المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، كما نال تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، المرافق، والموقع.

فندق غوتيا تاورز

فندق غوتيا تاورز من افضل فنادق غوتنبرغ فئة 4 نجوم، حيث يضم بين أروقته نخبة من أحدث المرافق، ومن بينها مركز عافية وسبا، غرف أنيقة مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، قاعات اجتماعات وولائم، كما يقدم خدمة كونسيرج ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمتاز الفندق بموقع رائع، فيبعد مسافة 750 مترًا عن قاعة غوتنبرغ للحفلات الموسيقية، أما مسرح مدينة جوتنبرج فيقع على بُعد مسافة 0.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث الموقع، كما نال تقييمات رائعة في كلٍ من طاقم العمل، الراحة، المرافق، والنظافة.

فندق كلاريون بوست

يُعد فندق كلاريون بوست من أرقى فنادق جوتنبرج ، يقع هذا الفندق في مبنى بريدي الساحر، فيبعد مسافة 0.6 كم عن غوستاف أدولف سكوير، كما يبعد مسافة 0.7 كم عن منطقة الأعمال غوتنبرغ.

يحتوي الفندق على مسابح مع كراسي استلقاء للتشميس، مرافق لرجال الأعمال، غرف أنيقة خالية من مُسببات الحساسية، ويُقدم خدمات مُتعددة، من أهمها خدمة تخزين الأمتعة، والتسجيل السريع للوصول والمُغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات ممتازة من حيث الموقع، كما حصل على تقييمات رائعة في كلٍ من طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق.

افضل فنادق غوتنبرغ 3 نجوم 

 

فندق رويال غوتنبرغ

فندق رويال الأكثر تميزًا بين فنادق جوتنبرج ، الذي يوفر الراحة لنزلائه من خلال مجموعة المرافق المُميّزة، فيضم مركز لرجال الأعمال، مكتبة، وغرف عائلية أنيقة عازلة للصوت، كما يقدم الفندق أفضل الخدمات، منها خدمات عائلية وترفيهية، الإنترنت المجاني.

يمتلك الفندق موقع مميز قريب من أبرز معالم المدينة، فيقع على بُعد مسافة 0.2 كم عن مركز مول نوردستان للتسوق، أما كاتدرائية جوتنبرج فتقع على بُعد مسافة 0.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات استثنائية من حيث الموقع، طاقم العمل، كما نال تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، المرافق.

فندق سبار ماجورنا

فندق سبار ماجورنا واحد من افضل الفنادق في غوتنبرغ ، يقع على بُعد مسافة 4.1 كم عن متحف جوتنبرج البحري، بينما يُعتبر مطار جوتنبرج هو المطار الأقرب له.

يضم الفندق المرافق الأنيقة، من بينها غرف أنيقة لغير المدخنين مزوّدة بنظام التدفئة، مركز لياقة بدنية مُجهز، مع قاعات اجتماعات وولائم، كما يقدم الخدمات المتعددة، مثل موقف مجاني خاص للسيارات، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، النظافة، كما نال تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من الراحة، الموقع، المرافق.

فندق سبوتون غوتنبرغ

يمتلك فندق سبوتون باقة من أفضل المرافق التي توفر الرفاهية للنزلاء، ومن بينها غرف خالية من مسببات الحساسية، مطعم فاخر، مرافق لرجال الأعمال، ويقدم العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الرياضية، ومن بين خدماته المُتميّزة، خدمة الإنترنت المجاني، والتسجيل السريع للوصول والمُغادرة.

يقع الفندق بالقرب من الأماكن الترفيهية، فيبعُد مسافة 0.6 كم عن مركز يونيفيرسم، أما مدينة ملاهي ليزابيرج فيقع على بُعد مسافة 0.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق.

افضل فنادق غوتنبرغ نجمتان 

 

فندق غوتا أفين

يتمتع فندق غوتا بموقع مُميّز، حيث يبعد عن قاعة غوتنبرغ للحفلات الموسيقية مسافة 0.5 كم، أما كنيسة كريستيان جوتنبرج فتقع على بعد مسافة 2.4 كم، يحتوي الفندق على غرف عائلية بديكورات راقية، موقف عام للسيارات، مع خدمة تخزين الأمتعة، والتسجيل السريع للوصول والمُغادرة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث الموقع، كما حاز على تقييمات جيدة في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …