استمتع بتجربة طعام فريدة من نوعها في فندق هيلتون دبي جميرا

سفاري نت – متابعات

كشف فندق ’هيلتون دبي جميرا‘ الشهير عن دعوة ضيوفه لتجربة طعام استثنائية تحمل عنوان ’تيست أوف هيلتون: فود تور‘، ليصطحبهم في رحلة إلى عوالم من النكهات الفريدة عبر مطاعمه المميزة التي تشمل ’بيتشه‘، و’تريدر فيكس‘، و’ماكجيتيكان جميرا بيتش ريزيدنس‘، وذلك بتاريخ 2 مايو ابتداءً من الساعة 7 مساءً ولغاية الساعة 11:30 ليلاً.

ستبدأ الأمسية مع لمسات المذاق الإيرلندي الأصيل في مطعم’ماكجيتيكان جميرا بيتش ريزيدنس‘، حيث سيقدم فريق الطهاة تشكيلة من الأطباق الصغيرة التي تستحضر أشهى نكهات قائمة طعامه المتميزة، يبرز منها فطيرة جينيس الشهيرة، وهي عبارة عن طبق لذيذ من لحم البقر المطهو ببطء مع الخضروات الجذرية في عجينة هشّة ومقرمشة، كما يمكن للضيوف التلذذ بخيارات شهية أخرى تشمل طبق السمك والبطاطس المقلية مع البازلاء المهروسة وصلصة التارتار، بالإضافة إلى سلطة ’ماكجيتيكان‘ الخاصة التي تحضر مع التفاح، والطماطم الكرزية، وفول الإداماميه وتتبيلة الخل. وفي ختام الأمسية، يحلو تذوق بودنج التوفي اللزج مع صلصة الكراميل أو التلذذ بـ مجروش التفاح والقرفة.

وفي المحطة التالية، يرحب مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي الكلاسيكي بالضيوف لتذوق أشهى الأطباق التشاركية الساخنة والباردة التي سيبدعها شيف المطعم، كــ سمك السلمون المدخن مع شرائح جريسيني ببذور الشمر والحمص بالشمندر الأحمر؛ وسلطة كابريزي مع الطماطم وجبن البوراتا بالإضافة إلى تشكيلة من أطباق البينزا المزينة بصلصات وإضافات شهية تحمل بصمة المطعم الخاصة. كما سيدلل المطعم عشاق المذاق الحلو بتشكيلة من أشهى أصناف الحلويات، والتي تتضمن معجنات كانولي صقلية التقليدية مع جبنة الريكوتا الحلوة، أو طبق المطعم الشهير بيتشه تيراميسو.

ومع حلول الساعة 10 مساءً، سيتسنى للضيوف التوقف في المحطة الأخيرة لرحلة المذاقات الفاخرة في مطعم ’تريدر فيكس‘ في ‘جميرا بيتش ريزيدنس‘، الشهير بابتكار كوكتيل ’ماي تاي‘ الأصلي وأطايب المطبخ البولينزيّ، حيث يتاح لهم التلذذ بطيف واسع من الأطباق التشاركية الشهية كـ ـسلطة بوكي التونا الشهية مع الأفوكادو، التي تعلوها طبقة من تتبيلة الفلفل الحار ورقائق القلقاس المقرمشة؛ وسلطة البط الطازجة من جنوب شرق آسيا التي تقدم مع الأرز المحمّص وتتبيلة اللايم، فضلاً

عن أطباق التحلية الشهية كـ ـتارت جوز المكاديميا مع طبقة من الشوكولاتة الداكنة. كما يخصّ المطعم عشاق المأكولات الآسيوية بمحطات السوشي والووك الحية التي ستتيح لهم التلذذ بأشهى النكهات الطازجة والمبتكرة.

ستتوافر هذه التجربة في يوم 2 مايو مقابل 350 درهم إماراتي للشخص الواحد، لتحتفي بمكانة فندق ’هيلتون دبي جميرا‘ كوجهة طعام رائدة وفريدة.

تفاصيل العرض

العرض: ’تيست أوف هيلتون: فود تور‘

التاريخ: 2 مايو 2019

التوقيت: من الساعة 7 مساءً حتى 11:30 ليلاً

المكان: فندق ’هيلتون دبي جميرا‘

السعر: 350 درهم إماراتي للشخص الواحد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …