فندق كريستال أماكن يفتتح أبوابه في الرياض بسعة 268 غرف

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة “كريستال” النقاب عن فندق كريستال أماكن من فئة الأربع نجوم 268 غرفة وجناحاً بتصميم عصري، مصممة لتوفير خدمات الضيافة المتميزة من توقيع “كريستال” وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويعد الفندق الأول التابع لمجموعة “كريستال” يُفتتح في الرياض وهو يقع في وسط المدينة الصناعية الثانية في الرياض، وثالث عقار تابع للمجموعة في المملكة العربية السعودية.

وتضم مرافق الفندق مركزاً متطوراً لرجال الأعمال، وقاعة النادي الخاص، وخدمة ركن السيارات، ومسبحاً خارجياً، كما يمكنكم الاسترخاء في منتجع “كريستال” الذي يشمل نادٍ صحي مع حمام البخار والجاكوزي والساونا، بالإضافة إلى حمام تركي فاخر.

وتتميز الغرف والأجنحة بمجموعة من الخصائص بما في ذلك الفرشات والوسائد، والمفارش ذات الجودة الفاخرة، وخدمة البث التلفزيوني الرقمية باستخدام بروتوكول الإنترنت، ومكتب، واتّصال مجاني بالـ “واي فاي” عالي السرعة، وماكينة لإعداد الشاي والقهوة، وحمام واسع مع دش مزود برأس لتدفق الماء على شكل رذاذ المطر.

ويضم فندق كريستال أماكن ثلاثة مرافق جديدة لتناول الطعام، حيث يمكن تذوق الأطباق الإيطالية الكلاسيكية في مطعم “ألتو” الإيطالي، أو الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق العالمية في مطعم “فيوز”، الذي يقدم بوفيه فاخر وأطباقاً حسب الطلب، كما يمكن الاسترخاء والاستمتاع بالحلوى والقهوة والشاي في مقهى “بليندز” في ردهة الفندق.

ويقدّم الفندق قاعة المؤتمرات التي تتسع لـ300 شخص، وهي مصمّمة لتوفير قدر عالٍي من المرونة ومجهزة بتجهيزات بصرية صوتية حديثة تتيح بيئة اجتماعات مريحة، وتتوافر أيضاً خدمات خارجية لتقديم الطعام.

وبمناسبة افتتاح الفندق، يتوافر عرض تمهيدي على شكل حسم بنسبة 25% على أسعار الغرف لغاية الأوّل من يونيو 2019.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …