استمتع بقائمة متنوعة من أشهى الأطباق خلال شهر رمضان في فندق ام داون تاون من ميلينيوم

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق ام داون تاون من ميلينيوم، الواقع في قلب منطقة داون تاون دبي، ضيوفه الكرام للتحلي بروح الشهر الكريم ولتذوق أشهى الأطباق التي يقدمها لموائد الإفطار.

لطالما اقترن حلول الشهر الكريم بإعداد الموائد الشهية والفاخرة التي ترضي شهية الصائمين، لذا يعد الطهاة المحترفون في فندق ام داون تاون من ميلينيوم موائد لذيذة تضم أشهر الأطباق العربية والعالمية لتجربة إفطارٍ وسحورٍ لا تُنسى.

ويقدم مطعم ليمون بيبر مائدةَ إفطارٍ شاملة تضم ما لذ وطاب من المأكولات المحلية والعالمية والمرطبات الرمضانية الزكية إضافةً إلى الحلويات الرمضانية التقليدية. وذلك لقاء 110 دراهم للفرد ويمكن للضيوف اختيار الشوربة التي يفضلونها مثل شوربة العدس أو مرق الدجاج والضأن وكذلك أطباق المقبلات البادرة والساخنة والسمك المشوي بالصلصة الحارة مع الأرز بالشعيرية وبرياني الضأن ورايتا الخضار والمخلل وخبز باباد والمشاوي العربية مع صلصة الثوم للطبق الرئيسي.

أما للسحور فيقدم المطعم العديد من الأطباق الآسيوية لقاء 100 درهم للفرد وتضم “ماسالا الدجاج” مع الأرز البخاري و”كيما ماتار” مع خبز “براتة” أو “ماسالا البيض المقلي” مع البطاطس المهروسة بما في ذلك العصائر الرمضانية والشاي والقهوة والحلويات فيما سعر مائدة السحور التقليدي 120 درهما للفرد.

ويشتهر المطعم بأجوائه الترحيبية وأطباقه الشهية التي تضم ما لذ وطاب من الأصناف العربية المشهورة.

وتتم اضافة بعض التغييرات على قوائم الطعام بشكل يومي خلال الشهر الكريم بما يضمن للضيوف تجربة طعامٍ فريدة في كل زيارة. ويفتتح مطعم ليمون بيبر أبوابه من وقت الإفطار حتى الساعة 11 مساءً فيما يبدأ السحور من الساعة 11 مساءً إلى 2 صباحًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …