أمسيات رمضانية عامرة في يوفر فندق وأبراج مكة ميلينيوم بمناسبة الشهر الفضيل

مكة ، السعودية – سفاري نت

يوفر فندق وأبراج مكة ميلينيوم، الفندق الفاخر المطل على ساحة الحرم الشريف، كافة الخدمات التي يحتاجها الحجاج والمعتمرون خلال زيارتهم للكعبة المشرفة ووفق أفضل معايير الرفاهية العالمية، ويستعد الفندق لاستقبال شهر الكريم بموائد شهية وعامرة مثاليةٍ للقاء العائلة والأصدقاء خلال الأمسيات الرمضانية المفعمة بأجواء الضيافة العربية الأصيلة.

ويضم الفندق أربعة مطاعم راقية موزعة على الفندق والأبراج حيث يستمتع الصائمون بتشكيلة واسعة من الأطباق الرمضانية الشهية المستوحاة من المطبخ المحلي والعالمي إضافةً إلى أصناف الحلويات المتنوعة على الإفطار والسحور.

يعدّ مطعم “لاجيندا” ومطعم النور ومطعم الفيحاء ومطعم الأندلس موائد الإفطار والسحور لأكثر من 280 و300 و275 و170 شخصا على التوالي، وتبرز روح الضيافة العربية الأصيلة في أجواءٍ دافئة وتصاميم وألوان مرحبّة، وتتميز المطاعم كذلك بمناطق خاصة للقاءات العائلية والولائم الخاصة. كما تتوفر قائمة فاخرة لإقامة الولائم في كافيه “سينو” وخدمة تناول الطعام في الغرف.

ويوفر الفندق الفاخر إضافةً إلى مطاعمه الفاخرة والراقية عددًا من الخدمات ووسائل الراحة خلال الشهر الفضيل ومنها:

قاعات الصلاة

يدعو الفندق ضيوفه الكرام للصلاة في إحدى صالاته المكيفة والمعدّة للصلاة والتي تتسع لأكثر من عشر آلاف مصلٍّ، ويستطيع المصلي كذلك الاقتداء بإمام الحرم عند حلول وقت كل صلاة من خلال نظام الصوت المرتبط بنظام الحرم المكي.

مركز تدليك الأقدام

يضم الفندق مركزا لتدليك الأقدام لإراحة الأعصاب والتخفيف من ألم الأقدام بعد المشي والسعي وأداء مناسك العمرة.

نادي الأطفال

يضم الفندق ناديا خاصا بالأطفال وبذلك يتفرغ الزوار لتأدية فروض الصلاة والمناسك حيث يقوم نخبة من المتخصصين برعاية الأطفال بمختلف أعمارهم.

وإضافةً إلى تجربة الإقامة الفريدة والرائعة التي يوفرها الفندق لضيوفه ونزلائه، يقدم فندق وأبراج مكة ميلينيوم عرضًا خاصًا بمناسبة حلول الشهر الكريم لعام 1440 هجرية بخصمٍ يصل إلى 30% على الأسعار المعلنة للخدمات على الغرف والأجنحة وتشمل الإفطار أو السحور.

للحجوزات ومزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفندق وأبراج مكة ميلينيوم على الرقم 00966125340000 أو عن طريق تطبيق واتساب 00966504501558 أو زيارة الموقع على الإنترنت: www.millenniumhotels.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …