كيفية السفر إلى مدينة بوخارست الرومانية بميزانية بسيطة

سفاري نت – متابعات

مرحبًا بكم في بوخارست، عاصمة رومانيا وباريس الشرق الصغيرة، التي تعد زيارتها فرصة رائعة للجميع للاستماع ما بين أجمل المشاهد والمعالم السياحية الجميلة، ولا عجب في ذلك فأيا كانت ميزانيتك ستمنحك تلك المدينة الساحرة الكثير من التجارب والأنشطة الممتعة، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من النصائح لتوفير المال في مدينة بوخارست وفقا لموقع موسوعة المسافر .

كيف توفر المال عند السفر إلى مدينة بوخارست الرومانية ؟

زيارة المتاحف المجانية

تتمتع مدينة بوخارست بالعديد من المتاحف المتنوعة والتي تناسب كافة أذواق الزائرين، ولعل ما يزيد من روعة تلك المتاحف، كونها تقدم أياما مجانية للباحثين عن سبل لتوفير المال، بما في ذلك متحف التاريخ الروماني، القصر الملكي، فضلا عن المتحف الوطني للفنون، والذي يفتح أبوابه مجانا في الأربعاء من كل أسبوع.

ومن الأفضل لك عزيزي المسافر التعرف على مواعيد الزيارات المجانية لهذه المتاحف، بحيث يمكنك توفير المال مع تحقيق أهدافك من الزيارة.

جولة بشارع كاليه فيكتوريي

يمثل التنزه على طول شارع كاليه فيكتوريي أو شارع النصر تجربة ممتعة لا تنسى عند السفر إلى مدينة بوخارست ، حيث ستشاهد هناك العديد من المباني القديمة ذات الهندسة المعمارية الجميلة، والتي يرجع تاريخها إلى القرنين التاسع عشر والعشرين، كما سيمكنك الاستمتاع بالتعرف على ماضي الماضي بين سكانها المحليين، عبر الاسترخاء في أحد المقاهي الصغيرة التي تزين هذا الشارع الرائع، والذي يعد أحد الوجهات السياحية النابضة بالحياة في المدينة.

الاسترخاء في الحدائق

قد لا تكون بوخارست أكثر المدن خضرة في أوروبا، ولكنها تضم ​​بعض الحدائق الرائعة والمجانية، بما في ذلك حديقة تشميجيو، وهي أقدم الحدائق في المدينة، فضلا عن حديقة هيريستراو، التي تعد الأكبر في بوخارست، إذ يمكنك الاستمتاع بزيارة إلى أحد هذه الحدائق وقضاء وقت ممتع ما بين البحيرات وملاعب الأطفال ومسارات السير وأكثر من ذلك.

فضلا عن ذلك، تعد حديقة فويكو بارك هي المكان المثالي للاستمتاع في هدوء دون إنفاق المال، لاسيما مع ما تتميز به من تصميمات جميلة، فضلا عن الكثير من المشاهد الطبيعية الساحرة.

زيارة البلدة القديمة

ما بين روعة العمارة القديمة، والهدايا التذكارية الرومانية، وفناني الشوارع، والأطعمة التقليدية في المطاعم المحلية، ستقضي يوم ممتع في التنزه ما بين أرجاء البلدة القديمة في بوخارست، والتي تمتلىء بالمعالم التاريخية والمباني السياحية، مع فرص الترفية المتنوعة في شوارعها الساحرة وبتكاليف معقولة.

رؤية قصر البرلمان

إذا كان الدخول إلى هذ القصر الذي يُعرف أيضا باسم “قصر الشعب” يتضمن دفع رسوم الدخول، فإن رؤية ثاني أكبر مبنى في العالم بعد البنتاغون مجانية، وبالفعل يتميز هذا القصر بأسلوب معماري جميل سينال إعجابك.

استمتع بالمعارض والفعاليات المجانية عند السفر إلى مدينة بوخارست

أيا كان الموسم الذي تزور فيه بوخارست، ستجد بعض المعارض أو الأحداث الرائعة والمجانية التي يمكنك القيام بها في هذه العاصمة الساحرة، فمن الحفلات الموسيقية التي تقام في الحدائق أو في الساحات المركزية الشهيرة، إلى السينما المفتوحة مجانًا خلال فصل الصيف، وحتى الاستمتاع بحلبة للتزلج على الجليد في فصل الشتاء، ستجد شيئًا ممتعًا لتفعله في المدينة وبشكل مجاني.

اكتشاف روعة الهندسة المعمارية في المدينة

إذا كنت من محبي أنماط البناء الفريدة، أو إذا كنت ترغب فقط في رؤية بوخارست من منظور مختلف، فيمكنك القيام بجولة سيرا على الأقدام لمسافات طويلة، حيث سترى إلى جانب المباني ذات الطرز المعمارية الرائعة، العديد من التماثيل والآثار التي لا تقارن، وستتمكن أيضًا من رؤية قوس النصر الجميل، والذي يمثل أحد أجمل معالم المدينة.

تعرف على المدينة في جولة سيرا على الأقدام مجانا

عادة ما تقدم الكثير من المدن الأوروبية الجولات المجانية سيرا على الأقدام لاكتشاف المعالم الجميلة والتاريخ الغني، فلماذا لا تنضم لهذه الجولة في مدينة بوخارست؟ فإلى جانب ما ستوفره لك من فرص للتعرف على جواهر المدينة الخفية بعيون محلية، ستوفر لك أيضا الكثير من المال.

الإقامة خارج المناطق السياحية

من الواضح أن الأسعار أعلى في الأماكن السياحية في المدن الكبرى، في حين أن الأماكن التي تقع خارج هذا المسار أرخص بكثير، وهذا يسري على أماكن الإقامة وتناول الطعام، لذا فيوصيك الخبراء عدم الإقامة بالمدينة القديمة، مع تجربة بعض الأطعمة الرومانية التقليدية في المطاعم المحلية المنتشرة بداخل المدينة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ويجو تتعاون مع هيئة السياحة التايلندية لتعزيز حركة السفر من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الى تايلاند

دبي – سفاري نت أعلنت ’ويجو‘، محرك البحث الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن …