استمتع بعرض إفطار غير محدود من فندق ذا إتش دبي خلال شهر رمضان

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “ذا إتش دبي” عن عرضه المُميَّز لمُناسبة شهر رمضان الكريم، العرض الذي يُتيح لروَّاده من العائلات والأصدقاء تناول وجبة إفطار غير محدودة في مطعم “إيت أند ميت”، مع إمكان اختيار وجبة الإفطار اليومية التقليديَّة. ويرحِّب المطعم بضيوفه لتناول وجبة الإفطار غير المحدودة لقاء 1999 درهمًا إماراتيًّا، مُتضمِّنة المشروبات الرمضانية وسط أجواء عصريَّة رفقة الأهل والأحبَّة طوال الشهر الفضيل، ما يتيح لهم الاستمتاع بأطايب الـ”بوفيه” المفتوح يوميًّا، ولمدَّة 30 يومًا* وتوفير أكثر من 3500 درهم وفقا لموقع سيدتي نت. 

سيحظى الضيوف بفرصة اختيار “بوفيه” الإفطار اليومي الشهي الذي يشمل الأطباق العربية المُحضَّرة خصِّيصًا لهذا الشهر، بدءًا من سلطات الخضراوات والمقبِّلات العربية، بما في ذلك الحمُّص والفتُّوش وسلطة الجرجير وورق العنب وسلطة القرنبيط مع صلصة الطحينة، في مُقابل 185 درهمًا. أمَّا منصَّات الطهو الحيَّة فتُقدِّم تشكيلة من المشاوي الشرقيَّة اللذيذة وأوزي لحم الضأن وشاورما الدجاج، أو المقبِّلات العربية الساخنة وغيرها. ويتولَّى الطهاة الموهوبون، بإشراف الطاهي التنفيذي حمزة صفاف الذي عُيِّن أخيرًا، إعداد مجموعة من الأطباق العربيَّة المميَّزة خصيصًا للـ”بوفيه”، مثل: هريسة لحم الضأن، ومندي الدجاج المدخَّن، وكفتة لحم الضأن، والكبة باللبن الشهيَّة، إلى جانب مجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية المنعشة.
ويوفِّر “إيت أند ميت” في فندق “ذا إتش دبي”، وجهة مثاليَّة للعائلة والأصدقاء لاختبار الأجواء الرمضانية الأصيلة طوال الشهر الفضيل.

*عرض الإفطار غير المحدود يشمل وجبة إفطار واحدة في اليوم.

• العرض الأوَّل: وجبة إفطار غير محدودة في مطعم “إيت أند ميت” في “ذا إتش دبي”.
• الموعد: طوال شهر رمضان الكريم، من المغرب حتَّى التاسعة مساءً.
• التفاصيل: إفطار غير محدود (لمرَّة واحدة في اليوم) طوال شهر رمضان لقاء 1999 درهمًا، متضمِّنة المشروبات الرمضانية.
• الحجز: التواصل على الرقم 8888 501 04 أو البريد الإلكتروني: [email protected] أو تطبيق واتساب على الرقم: 971566567311+.
• الشروط والأحكام: ينبغي الحجز قبل اليوم الأوَّل من شهر رمضان الكريم.

• العرض الثاني: الإفطار في مطعم “إيت أند ميت”.
• الموعد: يوميًّا، من المغرب حتَّى التاسعة مساءً.
• السعر: 185 درهمًا إماراتيًّا للفرد، متضمِّنة المشروبات الرمضانية، و90 درهمًا إماراتيًّا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و14 سنة. والطعام بالمجَّان للأطفال دون عمر 5 سنوات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …