بالصور .. أجمل الوجهات السياحية حول العالم لعام 2019

سفاري نت – متابعات

جاءت مدينة مراكش المغربية  ومدينة دبي الإماراتية ضمن قائمة أشهر الوجهات السياحية الأفضل على مستوى العالم التي يقصدها المسافرون في مختلف أنحاء العالم للعام الحالي 2019 وفقا لموقع سيدي نت.

ووفقاً للتصنيف الذي نشره موقع “تريب أدفايزر” العالمي أخيراً، استناداً إلى استطلاع رأي شارك فيه الآلاف من المشتركين الذين يتنقلون للسياحة بين مختلف الوجهات في العالم، فقد تصدرت العاصمة البريطانية لندن القائمة، بعدما جاءت في المركز الأول عالمياً  بهذا التصنيف، على الرغم من ارتفاع الأسعار فيها والازدحام المروري الشديد والطوابير الطويلة أمام المتاحف والأماكن السياحية.

وفي المرتبة الثانية جاءت العاصمة الفرنسية باريس، أما في الثالثة فحلت مدينة روما الإيطالية، تليها جزيرة “كريت” اليونانية، ثم بالي الإندونيسية.

وتفوقت مدينة مراكش التي جاءت في المركز التاسع، ومدينة دبي التي حلت في المركز العاشر، على مدن عالمية عريقة ومهمة في الخارطة السياحية، أبرزها نيويورك التي جاءت في المرتبة الثالثة عشرة، وهانوي التي حلت في المرتبة الخامسة عشرة، وطوكيو التي جاءت في المرتبة الـ16 على القائمة.

في حين جاءت هونج كونج التي تستقطب ملايين السياح سنوياً في المرتبة 22 على القائمة، أما مدينة سيدني الأسترالية التي كثيراً ما يهواها السياح وعشاق المغامرات، فحلت في المرتبة الـ24 على القائمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …