بالصور .. أفضل الفنادق في ايفيان الفرنسية

سفاري نت – متابعات

تُعتبر مدينة ايفيان من أهم وجهات السياحة في فرنسا حيث تشتهر بمياهها العذبة التي يتم استخراجها من منابع جبال الألب، وتشتهر مدينة ايفيان بالجبال الشاهقة، الشلالات المُتلألأة، البحيرات النقيّة، وأرقى مراكز التسوق، فضلًا عن ضم المدينة لأفضل فنادق فرنسا على الإطلاق وفقا لموقع رحلاتك.

وإذا كُنت من مُحبي رياضة الجولف فمدينة ايفيان ستحقق حلمك بالتأكيد فهي تضم أكبر ملاعب الجولف الفرنسية على المستوى العالمي حيث يُقام عليها الكثير من المُباريات الدولية التي يُمكنك الاستمتاع بها.

 

افضل فنادق ايفيان 5 نجوم

فندق رويال

يتميّز الفندق بأنه من أفضل الخيارات للمتزوجين الجُدد، حيث يُعتبر من أروع فنادق في ايفيان الذي يُقدّم إطلالات زاهية على بُحيرة جنيف وبعض الحدائق والجبال، كما يُوّفر أفخم مرافق العناية بالجسم كصالة السبا للاسترخاء وخدمات التجميل المُتنوّعة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة ايفيان بحوالي 2.3 كيلومتر، ويوجد بالقُرب منه نادي غولف إيفيان ماسترز على بُعد 2.2 كم، وبحيرة ليمان على بُعد 7.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى فندق رويال تقييمات ممتازة في كلٍ من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الموقع، الخدمات.

وأشار بعض الزوّار إلى زيادة التكاليف.

افضل فنادق ايفيان 4 نجوم

 

فندق هيلتون إفيان ليه با

يُعتبر من أرقى فنادق في ايفيان الذي يعمل على تقديم العديد من المرافق الترفيهية كالمسابح الخارجية والداخلية التي تتميّز بانتشار الكراسي الشاطئية حولها، دروس اليوغا، مركز عافية وسبا، ومركز لياقة بدنية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة ايفيان بحوالي 600 متر، ويقع بالقُرب منه أشهر المعالم السياحية فيوجد متحف النور على بُعد 500 متر، ونادي غولف إيفيان ماسترز على بُعد 3.2 كم، وتقع بحيرة ليمان على بُعد 7.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، الخدمات، النظافة، طاقم العمل، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع.

وأشار البعض إلى زيادة الأسعار نوعًا ما.

فندق إرميتاج

يُعد من افضل فنادق في ايفيان الذي يُقدّم كافة وسائل الراحة والرفاهية فيضم غرفة بخار، حوض جاكوزي ساخن، وعدة مسابح، كما يضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية كالغطس، ركوب الخيل، التجديف، والمشي لمسافات طويلة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة ايفيان بحوالي 2.3 كم، ويوجد بالقُرب منه أشهر معالم الجذب السياحي حيث تقع كنيسة السيدة العذراء على بُعد 2 كم، ونادي غولف إيفيان ماسترز على بُعد 2.6 كم، كما توجد منتزه جيو بارك على بُعد 8.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في حسن استقبال الضيوف، النظافة، المرافق، الموقع، الراحة.

افضل فنادق ايفيان 3 نجوم

 

فندق سافوي إيفيان

يتميّز الفندق بتقديم أرقى الخدمات الفندقية كخدمة الفطور في الغُرفة وخدمة تخزين الأمتعة، والكثير من الأنشطة المُمتعة كملعب الجولف، الملهى المائي، وصيد الأسماك.

يبعد الفندق عن مركز مدينة ايفيان بحوالي 290 متر، ويقع على مُقربة منه العديد من المزارات السياحية فيوجد متحف النور على بُعد 47 متر، وكنيسة السيدة العذراء على بُعد 450 متر، وتوجد بحيرة ليمان على بُعد 6.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة جدًا من حيث المرافق، الراحة، الخدمات، النظافة، بينما حصل على تقييمات ممتازة من حيث الموقع.

وأشار بعض الزوّار إلى بُعد مواقف السيارات.

فندق ليه سينيي

يُعتبر الفندق من أهدى الفنادق التي تتميّز بإطلالات خلّابة على شاطئ البحر، ويُوّفر غُرف للمساج، ومسابح مُزوّدة بكراسي للاسترخاء، كما يُقدّم غُرف عازلة للصوت، ومرافق غرف لأشهر الشخصيات.

يبعد الفندق عن مركز مدينة ايفيان بحوالي 1.6 كم، ويتميز بموقعه بالقُرب من قصر لوميير الذي يبعد عنه مسافة 1.5 كم، كما يوجد شاطئ فندري على بُعد 4.4 كم، وبحيرة بوناز التي على بُعد 7.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح السياح العرب إلى فندق ليه سينيي تقييمات جيدة جدًا في كل من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، وتقييمات رائعة في الموقع.

وأشار البعض إلى غلاء أسعاره، وصِغر حجم الغرف.

 

افضل فنادق ايفيان 2 نجوم

 

فندق كونتيننتال بوتيك

يتميّز الفندق بأنه من أروع فنادق في ايفيان حيث يتمتع بتصميمات كلاسيكية رائعة، ويُقدّم غُرف عائلية، وبعض الخدمات كخدمة تخزين الأمتعة، وموقف عام لركن السيارات، كما يضم صندوق للأمانات.

يبعد الفندق عن مركز مدينة ايفيان بحوالي 300 متر، ويتميز بموقعه القريب من نادي غولف إيفيان ماسترز الذي يبعد عنه مسافة 1.9 كم، وتقع بحيرة بوناز على بُعد 8.8 كم، ومنتزه جيو بارك على بُعد 13.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة لمستوى النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق، بينما حصل على تقييمات ممتازة للموقع.

وأشار بعض الزوّار إلى وجود بعض الضوضاء التي تصل للنزلاء من الشارع المقابل للفندق.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …