بالصور.. أفضل الفنادق في بوكيت مع مسبح خاص لعام 2019

سفاري نت – متابعات

حازت جزيرة بوكيت على مكانة مرتفعة وسط الجزر التايلاندية حيث تعتبر محط أنظار الكثيرون نظرًا لما تتمتع به من مناظر طبيعية آخاذة تسحر العيون.

وتعتبر هذه الجزيرة من أهم أماكن السياحة في تايلاند وعلى المستوى العالمي أيضًا، حيث يأتي إليها ملايين الزائرين كل عام، فهي تتميز بشواطئها اللامعة، غاباتها الكثيفة، وجبالها الشاهقة، كما تشتهر بأنشطتها السياحية المُثيرة فضلًا عن ضمها لمجموعة رائعة من افضل فنادق تايلاند خاصةً تلك التي تتمتع بمسبح خاص وفقا لموقع رحلاتك.

 

افضل فنادق بوكيت مع مسبح خاص

توفر مدينة بوكيت العديد من أماكن الإقامة الفاخرة التي تقدم أفضل الخدمات الفندقية وأرقى المرافق العالمية حيث تتناسب مع كافة الأذواق والفئات العمرية، كما تتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من الكثير من المعالم السياحية المعروفة، فيما يلي انتقينا لكم أفضلها وفقًا لآراء الزائرين العرب:

 

منتجع ذل بل بوول فيلا بوكيت

يعتبر من أجمل فنادق بوكيت مع مسبح خاص حيث يقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الفيلات التي تتميز بإطلالتها على المسبح الخاص بها، مع توفير أعلى مستويات الراحة من مرافق العناية بالصحة كدروس اللياقة البدنية وغيرها.

يبعد عن مركز مدينة بوكيت بحوالي 20.4 كم، ويوجد بالقرب من مجموعة من أرقى المعالم السياحية، حيث يقع شاطئ سورين على بُعد 5 كم، ومركز تسوق جانغسيلون على بُعد 12.3 كم، كما يوجد مطار بوكيت الدولي على بُعد 27 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز المنتجع على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، الخدمات، الموقع، المرافق، وتقييمات رائعة من حيث طاقم العمل.

وأشار بعض الزوّار إلى وجود بعضٍ من التقصير في النظافة، وغلاء الأسعار.

فندق باتونغ بييرل

واحد من أبهى فنادق بوكيت مع مسبح خاص كما يضم مجموعة كبيرة من المرافق والأنشطة الترفيهية كالمساج، ركوب الخيل، لعبة السهام المريشة، الغطس، والتجديف.

ويبعد عن مركز مدينة بوكيت بحوالي 20.2 كم، ويتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من الأماكن السياحية المشهورة فيوجد مركز بانانا ووك للتسوق على بُعد 900 متر، وميني غولف دينو بارك على بُعد 10.6 كم، ويقع مطار بوكيت الدولي على بُعد 35.9 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة في كل من المرافق، النظافة، الخدمات، طاقم العمل، وتقييمات رائعة في الموقع.

وأشار بعض الزوّار إلى عدم وجود أطباق عربية في وجبة الفطار.

منتجع بانيان تري بوكيت

يتميز هذا المنتجع بكونه من افضل فنادق بوكيت مع مسبح خاص حيث يقوم بتقديم العديد من أنواع الفيلات المُطلة على المسابح المتلألأة منها المسابح المزدوجة ومنها الغير محدودة.

ويبعد عن مركز مدينة بوكيت بحوالي 7.8 كم، ويوجد بالقرب منه كثير من المزارات الشهيرة حيث يقع على بُعد 450 متر نادي لاغونا فوكيت للغولف، وعلى بُعد 24.4 كم متنزه سبلاش جنغل المائي، ويوجد مطار بوكيت الدولي على بُعد 16.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى منتجع بانيان تقييمات رائعة من خلال الموقع، الراحة، المرافق، النظافة، وتقييمات ممتازة من خلال طاقم العمل.

فندق بولمان بوكيت أركاديا نايثون بيتش

يتمتع فندق بولمان بمجموعة راقية من المرافق والخدمات الفندقية حيث يوفر باقات عافية وسبا، مساج لجميع أعضاء الجسم، وحمام أقدام، كما يُعتبر من أجمل فنادق بوكيت مع مسبح خاص الرائعة.

يبعد عن مركز مدينة بوكيت بحوالي 15.5 كم، ويوجد على مقربة منه عدد من معالم باكو الجاذبة للسياح حيث توجد حديقة سيرينات الوطنية على بُعد 6.7 كم، وعلى بُعد 9.4 كم نادي لاغونا فوكيت للغولف، ويقع مطار بويت الدولي على بُعد 7.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات رائعة بالموقع، الخدمات، الراحة، طاقم العمل.

وأشار بعض الزوّار إلى عدم جودة المرافق.

منتجع كورسيري فيلا

يتميز الفندق بأنه من أفخم فنادق بوكيت مع مسبح خاص حيث يُقدم فيلات مُزودة بحمام سباحة، كما يضم الكثير من المرافق كجلسات المساج، وحوض الجاكوزي للاستحمام الساخن.

يبعد عن مركز مدينة بوكيت بحوالي 26.4 كم، ويوجد المنتجع على بُعد 5.1 كم من بوكيت اكواريوم، وعلى بُعد 10 كم من حديقة حيوان بوكيت، وعلى بُعد 12.8 كم ملعب الرماية بوكيت.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الخدمات، الإطلالة، النظافة، الراحة، وتقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل.

وأشار بعض الزوّار إلى قلة النظافة، وبُعد المنتجع عن أماكن الترفيه.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرفوا إلى أبرز الخدمات المجانية المتوافرة في الفنادق

سفاري نت – متابعات في حين أن الإقامة في الفنادق يمكن أن تستهلك جزءًا كبيرًا …