بالصور .. تعرف على أجمل 10 فنادق جديدة حول العالم

سفاري نت – متابعات

يشهد هذا العام طفرة كبيرة في عالم الفنادق الفخمة والنُزل الراقية الموجودة في جميع أنحاء العالم، إذ تم افتتاح وإعادة افتتاح عدد ضخم من الفنادق في الكثير من المدن والعواصم الأجنبية بداية من آسبن وحتى أثينا اليونانية.

وإذا كنت من عشاق السفر والإقامة في أماكن تُعاملك بكل فخامة، فإليك قائمة بأفضل الفنادق التي تفتتح على مدار العام وفقا لموقع الرجل:

The Fife Arms, Scotland

تولى الزوجان إيوان ومانويلا ويرث مسؤولية بناء هذا النزل الجديد في هايلاندز. افتتحوه في ديسمبر بعد عامين من إجراء التجديدات الواسعة لنزل صيفي ينتمي إلى العصر الفيكتوري من القرن التاسع عشر. ويضم أكثر من 12 ألف قطعة فنية لفنانين عظماء ومشهورين.

Il Vesconte, Italy

رغم أنه يبعد عن الطريق في شمال لاتسيو، إلا أن هذا المبنى الذي يعود إلى القرن الـ16 يعد من أفضل الفنادق في المنطقة، ومن المقرر القيام بعدة إصلاحات وتجديدات تساعد النزلاء على الشعور بالمزيد من الراحة والحصول على الرفاهية.

Isla Bella Beach Resort, Florida

سيكون أول فندق فخم يقدم كل الخدمات لزواره في هذه المنطقة، التي تعد واحدة من الوجهات التي لا يُقبل عليها الزوار بين هذه الجزر، ويبعد حوالي نصف ميل عن الشاطئ الخاص، ويضم منتجعا صحيا، وأربعة مطاعم، وخمسة حمامات سباحة. وبإمكان الزوار الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة على المحيط الأطلسي من كافة غرفه وأجنحته.

TWA Hotel, New York City

 

انسَ كل ما تعرفه حول فنادق المطار، يعود عمر هذا الفندق إلى عام 1962، وأصبح فندقًا من الدرجة الأولى. يضم الفندق مجموعة من الغرف المريحة جدًا، وغرف الضيوف الواسعة، بالإضافة إلى مسبح، ومتحف ومطعم يقدم أشهى المأكولات.

W Aspen, Colorado

آسبن مدينة متجددة ومتغيرة، وافتتاح فندق جديد يكون أمرا مهما وضخما وله أهمية كبيرة جدًا، ومن المُقرر أن يتم افتتاح فندق جديد في شهر يونيو، سيكون له تصميم خاص وراقٍ جدًا قي قاعدة جبل أسبن، وتولت شركة Rowland + Broughton كل الأعمال الخاصة بالفندق من المسبح الموجود على السطح والصالة وغرف الضيوف.

Hôtel Barrière Le Carl Gustaf, St. Barth

بعد سنوات من الهدوء والسكون، افتتح هذا الفندق أبوابه للضيوف، وأشرف على إعادة تصميمه شركة التصميمات والديكور الفرنسية Gilles & Boissier، ويقدم الفندق وجبات وطعام فرنسية رائعة وشهية، كما أنه يطل على الميناء ما يخلق مناظر طبيعية مُذهلة.

Raffles Singapore

سيتم افتتاح هذا الفندق الأسطوري والضخم في منتصف العام الجاري، بعد عامين من الإصلاحات والتجديدات، ويضم الفندق ثلاثة مطاعم تقدم أشهى وأفضل الوجبات والمأكولات اللذيذة، ويشرف على المطابخ طهاة عالميين.

Taj Rishikesh, India

فتح الفندق أبوابه أمام الزوار في مارس في مدينة ريشيكيش المُقدسة، وتشتهر هذه المنطقة بممارسة رياضة اليوجا، كما يضم مجموعة كبيرة من المنتجعات.

The Hoxton Chicago

وهو سابع فندق ينتمي إلى سلسلة الفنادق الموجودة في بريطانيا، وسيضم الفندق 182 غرفة نوم، ومطاعم يعمل فيها أفضل الطهاة المحليين بالإضافة إلى البارات الطويلة.

Kachi Lodge, Bolivia

 

رغم جمال بوليفيا الشديد ومناظرها الطبيعية الخلابة، إلا أنه حتى الآن لم يكن هناك فندقًا مُريحًا ويقدم خدمات متكاملة لزواره سوى La Paz، وقد تغير كل هذا في مارس، بعد افتتاح هذا الفندق الذي يوفر لزواره الرفاهية والترف.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجعات سونيفا تطرح عروض الأضحى الخاصة بدول الخليج

سفاري نت – متابعات تدعو “سونيفا”، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، المقيمين في …