أجواء صيفية لاتنسى في فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو على ساحل البحر الأبيض المتوسط

سفاري نت – متابعات

على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمياهه الزمردية المتلألئة، يرسم فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو صورة أجواء صيفية لا تضاهى مع شاطئه الخاص الذي تم تصميمه مؤخراً. يكشف الفندق عن حوض السباحة الجديد “إنفينيتي” مع إطلالة خلابة على البحر الذي يعانق الأفق الساحر، كما يقدم 16 جناحاً شاطئياً فاخراً تشكل إضافة نوعية إلى مجموعته المميزة من الغرف والأجنحة.
في قلب المدينة، وعلى امتداد 570 متراً (1,870 قدم) على الشاطئ، يشكل الفندق الوجهة الصيفية الأمثل لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بلحظات لا تنسى وسط أجواء مفعمة بالمرح. ويمكن الوصول إلى الفندق مباشرة من الكورنيش، حيث ينعم الزوار بحفاوة الضيافة المصرية الأصيلة.

حوض السباحة “إنفينيتي” المطل على الشاطئ مما لا شك فيه أن حوض السباحة الجديد “إنفينيتي” والوحيد من نوعه في المدينة والواقع على شاطئ البحر في الإسكندرية يضفي إلى الأجواء الصيفية التي لا تضاهى طابعاً خاصاً يحاكي المنتجعات المترفة. ويقع هذا الحوض الذي تتم تعبئته بمياه البحر المتجددة مباشرة على الشاطئ مع إطلالة ساحرة على البحر المتوسط، ليمنح بذلك ضيوف الفندق تجربة فريدة في قلب هذه المدينة الساحلية الآسرة.


كما سيتوفر حوضي سباحة للبالغين وللأطفال، حيث يجد جميع أفراد العائلة الخيارات التي تناسبهم خلال عطلتهم الصيفية. وتشمل الخدمات والمرافق الفريدة للفندق منطقة لتقديم المشروبات داخل حوض السباحة و4 أكواخ كابانا و50 كرسي استلقاء مريح، مما يتيح الفرصة للضيوف للاستمتاع بأوقات صيفية مميزة، سواء كانوا يفضلون تناول أشهى المأكولات أو العصائر والكوكتيلات اللذيذة، وهم يعيشون تجربة مشاهدة منظر غروب الشمس الساحر على ساحل عروس المتوسط.

مطعم الشاطئ في حلته الجديدة ومنطقة الصغار الخاصة هذا العام يعود مطعم وردهة الشاطئ في حلة جديدة كلياً، مع تصميم مميز يعكس الطابع العريق لمدينة الإسكندرية بلمسة عصرية مستوحاة من المنتجعات المترفة. ويقدم المطعم قائمة شهية معدة مسبقاً تركز على المأكولات البحرية المحلية الطازجة، مثل القاروس والهامور والكابوريا وبلح
البحر، بالإضافة إلى تشكيلة من مأكولات المطابخ العالمية المختلفة للإرضاء جميع الأذواق. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بنسيم البحر المنعش وهم يتناولون العصائر والكوكتيلات المنعشة مع نكهات الشيشة المتنوعة وهم مستغرقين في مشاهدة غروب الشمس أو يتجاذبون أطراف الحديث مع الأصدقاء.

أما للضيوف الأصغر سناً، فقد تم تخصيص منطقة مميزة لهم، والتي يمكنهم فيها ممارسة طيف واسع من الأنشطة الترفيهية المشوقة.

أجنحة الشاطئ

تم تصميم الأجنحة الجديدة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم بحيث توفر أقصى درجات الراحة والرفاهية، كما تضم غرفة جلوس وشرفة كبيرة مطلة على البحر. وتحتوي كل غرف النوم على حمام خاص بها، فضلاً عن مرافق الفندق الخاصة وإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص.
ويمكن للضيوف الآن استكشاف سحر مدينة الإسكندرية بتاريخها الضارب في القِدم، حيث تلتقي الثقافة العريقة والفخامة المترفة التي تعيد إلى الأذهان التجارب الرائعة التي طالما أسرت خيال الملوك والملكات على شواطئ عروس المتوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي وجهة جديدة لقضاء أجمل العطلات في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت اليوم ’هيلتون‘، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE: HLT)، …