العربية للطيران تسير رحلات مباشرة إلى بيشكك

سفاري نت – متابعات

أعلنت “العربية للطيران” أول وأكبر ناقلة اقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق رحلات مباشرة من إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى بيشكك، عاصمة جمهورية قيرغيزستان، وذلك بدءاً من يوم 4 يوليو 2019.

 

وستسيّر الشركة أربع رحلات أسبوعياً؛ أيام الأحد والثلاثاء والخميس والسبت. وستقلع رحلات الذهاب من مطار الشارقة الدولي في الساعة 21:30 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى مطار مناس الدولي في العاصمة بيشكك في الساعة 03:20 بالتوقيت المحلي، وستقلع رحلات الإياب من مطار مناس الدولي في الساعة  04:20 بالتوقيت المحلي لتصل في مطار الشارقة الدولي في الساعة 06:40 بالتوقيت المحلي.

 

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”: “لطالما كان توفير القيمة المضافة ركيزة محورية في استراتيجية نمو شبكة وجهات العربية للطيران. ولا شك أن إطلاق رحلات جديدة إلى العاصمة بيشكك يعزز من جهودنا المستمرة لتوفير خيارات جديدة للسفر الجوي. ونتطلع قدماً إلى بدء الرحلات نحو بيشكك، والتي نثق بأنها ستساهم بشكل ايجابي في تنمية الحركة التجارية والسياحية الثنائية بين الدولتين”.

 

وتشتهر بيشكك بطرقها الواسعة ومبانيها الرخامية المميزة، وتجسّد حاضنة تتآلف فيها ثقافات أوروبا الشرقية والوسطى. وتتميز شوارعها بتخطيطها المترابط والمنظم، حيث تحد معظمها من كلا الجانبين قنوات ري تروي أشجاراً  كثيفة ووارفة توفر الظل في صيف المدينة الدافئ.

 

وتسيّر “العربية للطيران” رحلاتها حالياً إلى أكثر من 170 وجهة عالمية انطلاقاً مقراتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …