بالصور .. أجمل الأنشطة السياحية في شرم اللولي مرسى علم مصر

سفاري نت – متابعات

مرسى علم مدينة سياحية حديثة النشأة، تقع في محافظة البحرالأحمر، بجمهورية مصر العربية، وقد تم تنميتها وإنشاء بنيتها الأساسية، ومرافقها وشواطئها ومنتجاعتها وفنادقها، من عام 1995م، حتى أصبحت مرسى علم واحدة من أكثر بقاع مصر الجاذبة للسياح وفقا لموقع الرحالة.

و شرم اللولي في مرسى علم  هو شاطئ الرمال البيضاء، والمياه الصافيه، مصنف من أجمل 20 شاطئ على مستوى العالم، كما حصل على المرتبة الأولى، في قائمة أفضل 10 شواطئ، فيالشرق الأوسط عام 2018م، بعدما حصل سابقًا على المرتبة الثالثة عام 2017م.

فإذا كنت تخطط لرحلة سياحية على أحد الشواطئ المصرية، ينصحك الرحالة بشاطئ شرم اللولي في مرسى علم ، حيث الجمال الرباني الساحر، وفي هذا التقرير سنوضح أفضل الأنشطة للاستمتاع، في شاطئ شرم اللولي ، وأقرب الفنادق الفاخره للاقامة، فتابع معنا.

أفضل الأنشطه في شرم اللولي في مرسى علم

1- شرم اللولي في مرسى علم ، شاطئ يستحق عناء السفر، ستجد نفسك داخل قطعه من الجنة، فبامكانك الاستمتاع بالمشي وتجديد طاقتك، على طول طريق الشاطئ الممتد، وسط سحر الطبيعة الخلاب من حولك، حيث الرمال البيضاء المتدرجه الناعمه، والهواء المنعش، والطقس المشمس.

2- بامكانك الاستلقاء على رمال شاطئ شرم اللولي في مرسى علم ، فهي نظيفة وناعمة جدا، أو الاستلقاء على الكراسي المخصصه للشاطئ، وقضاء وقت ممتع في التأمل والاسترخاء، بعيد عن ضغوطات الحياة.

5- تتوافر في الشاطئ خيمه مفتوحه رائعة، مطله على البحر الساحر، تقدم أفضل المشروبات والوجبات الخفيفه، فاستمتع مع أفراد عائلتك بتناول وجبه لذيذه.

6- سيستمتع أطفالك كثيرًا باللعب على الشاطئ، وبناء بيوت من الرمال، وبلعب الكره وبامكانك مشاركتهم تلك اللحظات الممتعه.

7– بامكانك التقاط أجمل الصور التذكاريه، لك ولأفراد عائلتك، في جو ساحر على شاطئ شرم اللولي في مرسى علم.

8– لا تنسى أن تستمتع على شاطئ بوقت الغروب الساحر، في مشهد لا ينسى من الذاكرة، وان كنت من هواة التصوير الفوتوغرافي، فقد وجدت ضالتك.

9- لاتنسى في نهاية عطلتك، شراء هدايا تذكارية من محلات بيع الهدايا، المنتشره في الفنادق القريبة من على شاطئ شرم اللولي في مرسى علم ، لأحبابك ورفاقك.

 

أفضل الأنشطة المائية في شرم اللولي في مرسى علم

  1. – بامكانك الاستمتاع بالغطس في المياه، بصحبة الغواصين المتخصصين، ومتع عينيك برؤية الشعاب المرجانية النادرة، ذات الألوان الزاهية ، واستمتع برؤية الأسماك النادرة.
  2. – يمكنك الاستمتاع بممارسة السباحه في المياه النقيه، وستشعر أنك تسبح في حوض من أسماك الزينة، فشاطئ شرم اللولي في مرسى علم ، شفاف لدرجة أن باستطاعتك رؤية الأسماك الملونه، تسبح تحت قدميك، وأنت واقف على الشاطئ، فاستمتع بالسباحه وبمشاهدة الأسماك النادرة.
  3. – كما يمكنك استئجار قارب، وأخذ جولة ممتعة في الشاطئ ، والاستمتاع مع رفاقك بالتقاط الصور التذكارية.

 

 

أفضل الفنادق الفاخرة القريبة من شرم اللولي في مرسى علم

1– فندق هيلتون مرسى علم نوبين رزورت، الفندق حاصل على خمس نجوم وشهادة التميز، يقع الفندق على شاطئ  شرم اللولي في مرسى علم ، يتميز الفندق بشموله غرف مريحه ومكيفة، ومجهزه بالكامل، بها واي فاي مجاني، وخدمة غرف ممتازه ويحتوي الفندق على مطعم، كما يشمل حمام سباحة وبار، وغيرها من الخدمات العديدة التي تعمل على راحة النزيل.

 

2- فدق كونكورد مورين بيتش رزورت و سبا مرسى علم، يقع الفندق بالقرب من شاطئ  شرم اللولي في مرسى علم ، ذو اطلاله خلابة، حاصل على خمس نجوم، يعد هذا الفندق من الفنادق الراقية والفخمة، وتشمل الغرفة خزنة وميني بار وطاولة مكتب، ويوجد بالغرف ثلاجة صغيرة وماكينة تحضير القهوة أو الشاي لاقامة مريحة للنزيل، كما تشتمل الغرف على إنترنت وهاتف وجهاز تلفاز.

كما يوجد بالفندق غرف مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوجد أيضًا العديد من الخدمات، فيوجد صالون للتجميل والحلاقة، وصندوق للأمانات، وغيرها من الخدمات العديدة التي يتمتع بها الفندق.

3- ذا ثرى كورنرز هابي لايف بيتش ريزورت، The Three Corners Happy Life Beach Resort، فندق أربع نجوم ، ذو طابع كلاسيكي ، وجميع الغرف به تحتوي على ماكينة لتحضير القهوة أو الشاي، وتشمل الغرف تكييف هواء، ثلاجة في الغرفة، غرف مخصصه للتدخين، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، انترنت مجاني، ويوجد بالفندق مطعم، وبار، وخدمات إضافية كالعناية الطبية، حمام سباحه، انتظار مجاني للسيارات، صالة لاونج، منتجع صحي، مركز لياقة بدنية مع صالة ألعاب رياضية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …