منتجع “ذا ريزورت” يفتتح أبوابه في حديقة الإمارات للحيوانات

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع حديقة الإمارات عن إطلاق علامته التجارية الجديدة كليًا، ليصبح اسمه “ذا ريزورت” المنتجع في حديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي , وذلك تماشيًا مع النمو الملحوظ الذي حققه خلال السنوات الأخيرة.

وقد تم تصميم العلامة التجارية الجديدة بحيث تعكس سعي المنتجع منقطع النظير نحو التقدم في كافة النواحي، ابتداءً من الخدمات ذات الجودة العالية وحتى تجارب الإقامة المثالية. ومن خلال تجديد هوية علامته التجارية ، يتطلع المنتجع قدمًا نحو ترسيخ قواعده الأساسية والبناء عليها، محققًا رؤيته المستقبلية الهادفة إلى إحراز مزيدٍ من التقدم والنمو.

وتجدر الإشارة إلى أن منتجع حديقة الإمارات يستمد إلهامه من الحياة البرية، مانحًا ضيوفه كل ما يلزم لتجربة إقامة فريدة من نوعها في بيئةٍ غنيةٍ بالألوان الغنية والأصوات المبهجة والإيقاعات الهادئة والأجواء الراقية.

ومن جانبها، قالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق معلقةً بهذا الصدد: “لقد وصلنا إلى نقطة تحول جديدة، ويعد تجديد هوية العلامة التجارية خطوةً أساسيةً نحو تحقيق رؤيتنا المتمثلة بمنح ضيوفنا تجارب مبتكرة، بحلة جديدة كليًا , تفوق كافة التوقعات. وقد استقينا إلهامنا من رغبة ضيوفنا بخوض تجارب مصممة خصيصًا تناسب احتياجات كل ضيف على حدًا، فقمنا بمنحهم أقصى سبل المواءمة والراحة على مقربة من الطبيعة”.

 

ويقع المنتجع بجانب حديقة الحيوان، ويتألف من 56 غرفة و28 شاليه حديث، ذو إطلالة خلابة على الحيوانات البرية، وبركة سباحة خارجية، وشلالات مائية، وطيف من خيارات الطعام المتنوعة. كما يحصل النزلاء على إمكانية الدخول المجاني إلى حديقة الحيوانات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …