بالصور .. أفضل الفنادق في جوهانسبرج بجنوب افريقيا لعام 2019

سفاري نت – متابعات

اكتسبت السياحة في جوهانسبرغ شهرة كبيرة مؤخرًا لتصنيفها من أهم وأكبر وجهات السياحة في جنوب إفريقيا وأكثرهم استقطابًا للزائرين، للاستمتاع بسحر أجوائها وأماكنها الترفيهية والأثرية العريقة وفقا لموقع رحلاتك.

تأسست جوهانسبرغ عام 1886، ورغم أنها واحدة من أحدث مدن جنوب إفريقيا إلا أنها تمتلك من المُقومات ما جعلها رائدة في مجال السياحة، فضلًا عن امتلاكها لمجموعة لا حصر لها من الفنادق والمنتجعات السياحية.

ومع مُقومات كتلك لابُد وأنك تبحث عن مكان إقامة مثالي لقضاء مدة عطلتك في هذه المدينة الساحرة، لذا، وخلال هذا  التقرير سنُلقي الضوء على افضل فنادق جوهانسبرج مُختلفة التصنيفات، جميع ما نُرشحه لكم من فنادق مُجربة ومُصى بها من قِبل زوّار سابقين.

 

افضل فنادق جوهانسبرج

نُقدّم لكم تقرير شامل يتضمن باقة مُنتقاه من افضل فنادق جوهانسبرج مُستندين في ذلك على آراء وتقييمات الزوّار العرب ممَن سبق لهم الإقامة بتلك الفنادق.

 

فنادق جوهانسبرغ 5 نجوم

 

ساندتون ان

أحد افضل فنادق جوهانسبرغ 5 نجوم لما يوفره لنُزلائه من مرافق وأنشطة ترفيهية مُتنوعة، تبدأ بغرفه العصرية المُجهزة بالكامل، قربه من مراكز التسوق الشهيرة.

يضم الفندق مسبحين أحدهما خارجي، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت مجاني، موقف للسيارات، نقل من وإلى المطار، وإمكانية الإفطار في الغرفة.

يقع الفندق بمركز مؤتمرات ساندتون في وسط المركز الاقتصادي بمدينة جوهانسبرغ، على بُعد 8.5 كم  من حديقة حيوان جوهانسبرغ، 26.0 كم من مطار جوهانسبورغ الدولي.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق تقييم رائع بفضل الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإنترنت المجاني.

فندق ذا وينستون

من أرقى فنادق جوهانسبرج فئة 5 نجوم بحسب تقييمات الزوّار له، بما يوفره من إطلالة خلابة وغرف عصرية كاملة التجهيزات، يتميّز بطرازه الجميل وقربه من مراكز التسوق الكُبرى بالمدينة.

يُوفر الفندق مرافق خدمية وأنشطة ترفيهية مُتنوعة منها مسبحين أحدهما خارجي، ملعب جولف، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف للسيارات، نقل من وإلى المطار.

يقع الفندق في روزبانك جوهانسبرغ على بُعد مسافة 3.1 كم من حديقة حيوان جوهانسبرغ جنوب إفريقيا، 24.6 كم من مطار جوهانسبورغ الدولي.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حقق الفندق تقييم مُمتاز بفضل النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل، المرافق، الإنترنت المجاني.

فندق مونارك

يُعد فندق مونارك واحدًا من افضل فنادق جوهانسبرغ فئة 5 نجوم لمبناه التاريخي العريق الذي يجمع بين التراث والحداثة، إلى جانب ما يوفره من إقامة فاخرة في غرفٍ وأجنحة عصرية مُجهّزة ذات إطلالة خلابة على الفناء.

صالة لياقة وسبا وعافية، إنترنت مجاني، نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، موقف سيارات، يتوسط الفندق منطقة تسوف ضخمة وعلى بُعد 24.7 كم من مطار جوهانسبورغ الدولي.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حقق الفندق تقييم مُمتاز بفضل الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، الموقع، الإنترنت المجاني.

فنادق جوهانسبرغ 4 نجوم

 

فندق ماسلو، ساندتون

من أفضل فنادق جوهانسبرج 4 نجوم، يُقدّم لنُزلائه إقامة فاخرة في غرفٍ عصرية مُكيفة تطل على الحديقة مع أنشطة ترفيهية مُتعددة كصالات للياقة البدنية وسبا، مسبح، تراس.

هذا بجانب خدمة إنترنت مجانية، موقف للسيارات، مطعم يُقدم أشهى المأكولات وبوفيه مناسب للأطفال وقوائم النظام الغذائي الخاص.

يقع الفندق في حي الأعمال المركزي ساندتون، على بُعد 30.1 كم مطار جوهانسبورغ الدولي.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حقق الفندق تقييم جيد جدّاً بفضل الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإنترنت المجاني.

بارك إن ساندتون

يُعد أفخم فنادق جوهانسبورغ 4 نجوم ذو الإطلالة الرائعة على المدينة، يوفر لنُزلائه وحدات إقامة راقية ومسبحين أحدهما للأطفال.

صالة لياقة بدنية، تراس، خدمات نقل من وإلى المطار، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف للسيارات، يبعد الفندق مسافة 2.1 كيلو متر عن ساندتون سيتي جنوب إفريقيا، 24.2 كم من مطار جوهانسبورغ الدولي.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد بفضل موقعه، النظافة، خدمات الإنترنت، الراحة، طاقم العمل، المرافق.

فندق بروتيا باركتونيان اول سويت

من افضل فنادق جوهانسبرغ فئة 4 نجوم، لحرصه على راحة النُزلاء بالإقامة في غرفٍ عصرية ذات إطلالاتٍ خلابة، مع أنشطة ترفيهية مُتعددة كمركز لياقة بدنية وسبا، مسبحين أحدهما خارجي، مرافق للشواء وملعب جولف ودراجات الهوائية برسوم، إضافية، إنترنت مجاني، موقف للسيارات.

يقع الفندق بالقرب من حي الأعمال المركزي، على بُعد 24.6 كيلو متر من مدينة ملاهي مائية المياه البرية – بوكسبورغ، 11.3 كيلو متر من تسوق مركز ساندتون سيتي جنوب إفريقيا، 22.9 كيلو متر مطار جوهانسبورغ الدولي.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حقق الفندق تقييم جيد جدّاً بفضل النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق، الإنترنت المجاني، الموقع.

فنادق جوهانسبرغ 3 نجوم

 

غاردن كورت ساندتون سيتي

يُعد افضل فنادق جوهانسبرج فئة 3 نجوم من خلال ما يوفره من غرفٍ عصرية ذات الألوان الدافئة ومُجهزة بكافة وسائل الراحة، قربه من مراكز التسوق في ساحة نيلسون مانديلا الشهيرة.

يوفر لنُزلائه مسبح، صالة لياقة بدنية، إنترنت وموقف سيارات، نقل من وإلى المطار، ملعب جولف ومجالسة الأطفال برسومٍ إضافية.

يقع الفندق بمركز ساندتون للمؤتمرات على بُعد مسافة 400 متر من ساندتون سيتي مول، 28.6 كيلو متر من مطار جوهانسبورغ الدولي.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق تقييم جيد جدًا بفضل الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، الإنترنت المجاني.

هوليداي إن إكسبرس ساندتون-وودميد

من افضل فنادق جوهانسبرج فئة 3 نجوم على الاطلاق، يتميّز بتصميمه العصري الأنيق، موقعه ووحدات الإقامة المُكيّفة العصرية والمُجهزة بكافة وسائل الراحة.

يوفر خدمات عدة أهمها، نقل من وإلى المطار، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، تراس، ملعب جولف برسومٍ إضافية.

يقع الفندق في ساندتون جوهانسبرج، على بُعد 12.8 كم من وسط ساندتون، 25.2 كيلو متر من مطار جوهانسبورغ الدولي.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق تقييم جيد بفضل النظافة، طاقم العمل، الراحة، الموقع، المرافق، الإنترنت المجاني.

 

فندق مركيور بِدفوردفيو

من فنادق جوهانسبرج 3 نجوم المُميّزة، بفضل ما يوفره من أماكن إقامة عصرية مُكيّفة وذات تجهيزاتٍ عصرية وقريب من مراكز التسوق الكبرى.

يوفر خدمات ترفيهية وخدمية عديدة من بينها، مسبح، مواقف سيارات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، حديقة، نقل من وإلى المطار، إنترنت مجاني.

يقع الفندق في إحدى الضواحي السكنية بجوهانسبرغ، على بُعد أمتار قليلة من مركز التسوق، 14.1 كيلو متر من مطار جوهانسبورغ الدولي.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق تقييم جيد بفضل الموقع، طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، الإنترنت المجاني.

فنادق جوهانسبرغ فئة النجمتين

 

أبراج لودج

من فنادق جوهانسبرج فئة النجمتين الرافية، بفضل ما يوفره من أماكن إقامة مُجهزة بديكوراتٍ أنيقة ذات ألوان مُبهجة، مع حديقة وبركة أسماك.

يوفر الفندق أيضًا مواقف سيارات، إنترنت مجاني، غرف خالية من مُسببات الحساسية وعازلة للصوت.

يقع الفندق في مدينة إلسبارك، على بُعد 18.5 كم من مطار جوهانسبورغ الدولي.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق تقييم جيد جدّاً بفضل الإنترنت المجاني، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بروعة الطبيعة في فصل الصيف بين ربوع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات

سفاري نت – متابعات يحتضن المحيط الهندي عدداً لا يُحصى من الجزر الخلابة والتي تُعدّ …