بالصور .. أفضل الفنادق في الخبر فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات

افضل فنادق الخبر المُصنَّفة في فئة الخمس نجوم في صور، وهي تجعل من إقامة السائحين فيها مفعمة بالفخامة والرفاهية وفقا لموقع سيدتي نت.

 

سوفيتيل كورنيش الخبر

يبعد هذا الفندق  المُصنَّف في فئة الخمس نجوم سبع دقائق سيرًا على الأقدام من منطقة الخبر التجاريَّة وجسر البحرين، وهو يحتوي على مصعدين بانوراميين و”سبا” ومرافق لتناول الطعام من الدرجة الأولى، من دون الإغفال عن الإطلالات على الخليج ومدينة الخُبر. غرف الضيوف مؤثَُّة بأثاث عصريّ، مع تأثيرات عربيَّة، وهي تتضمَّن أرضيات من الخشب ومناطق للجلوس وشاشات تلفزيون مسطَّحة وحمّامات خاصَّة، مع وسائل الراحة المُميَّزة.
يمكن لضيوف هذا الفندق التمرُّن على أجهزة القلب والأوعية الدموية في صالة الألعاب الرياضيَّة، أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن وتجربة الحمَّام التقليدي. يضمُّ الفندق أيضًا مجموعة من علاجات الاسترخاء في السبا، بما في ذلك جلسات التدليك لكامل الجسم وعلاجات الوجه والأظافر.
يُقدِّم مطعم “سوفيتيل الخبر” الأنيق بدوره مأكولات غنيَّة، وهو يمتاز بإطلالة بانوراميَّة على الخليج. وتُقدَّم المشروبات المنعشة في مشرب الـ”لوبي” العصري، أو في الـ”ترَّاس” الفسيح.

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

يقع هذا الفندق في مكان مثالي بين الخبر والدمام، ويوفِّر سهولة الوصول إلى الحيِّ التجاري، ويبعد دقائق من مراكز التسوُّق الشهيرة. وفيه، يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الـ”واي فاي” بالمجَّان. كما أنَّ الغرف والأجنحة فسيحة للغاية، وتمتاز بديكورات عصريَّة، وتشتمل على شاشات تلفزيون “إل إي دي” بحجم 47 بوصة، مع مجموعة واسعة من القنوات الدوليَّة. وتحتوي الغرف على مكاتب للعمل و”ميني بار” بالمجَّان و”واي فاي”. وتضمُّ الحمّامات الفسيحة أحواض الاستحمام و/ أو مقصورات الـ”دشّ” المنفصلة، مع لوازم الاستحمام.
وهناك مجموعة واسعة من منافذ الطعام والشراب، من التجربة الإيطاليَّة الأصيلة في Il Vero إلى الـ”بوفيه” العالمي في مطعم الديوان. أمَّا مركز اللياقة البدنيَّة فيُقدِّم أحدث جيل من معدَّات القلب والأوعية الدموية، وكذلك الآلات والـ”دمبل”.
يقع مول الظهران على بعد 8.2 كيلومترًا من فندق كمبينسكي العثمان الخبر، في حين يبعد كورنيش الخبر 6 كيلومترات. ويُعتبر مطار الملك فهد المطار الأقرب لفندق كمبينسكي العثمان الخبر.

فندق القصيبي

يوفِّر فندق القصيبي غرفًا وفيلَّات مُكيَّفة، مع خدمة الـ”واي فاي” بالمجَّان، من دون الإغفال عن حضورغرفة للألعاب وصالة للـ”بولينغ” وصالة للألعاب الرياضيَّة.
أرضيَّات فيلَّات القصيبي من البلاط، وغرف المعيشة مؤثَّثة بأرائك كبيرة الحجم وتلفزيونات ذات شاشات مُسطَّحة مع قنوات فضائية. ويشتمل المطبخ في كلِّ فيلَّا، على فرن وموقد وثلَّاجة. وهناك حمَّامان مُجهَّزان بالكامل.
يمكن للضيوف ممارسة التمرينات في الـ”جيم”، وأيضًا لعب الـ”بلياردو” و”تنس الطاولة” والـ”بولينغ”، في غرفة الألعاب التي يمكن الوصول إليها مقابل تكلفة إضافيَّة.
تُقدَّم خدمة تأجير السيارات من قبل طاقم العمل المكوَّن من 24 موظفًا، فضلًا عن خدمة غسيل الملابس، بما في ذلك التنظيف الجاف.
يبعد مطار البحرين الدولي 40 كيلومترًا، ويمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية عند الطلب. وتتوافر مواقف خاصَّة بالمجَّان للسيارات في فندق القصيبي. ويبعد كورنيش الخبر دقيقتين بالسيارة عن هذا الفندق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بروعة الطبيعة في فصل الصيف بين ربوع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات

سفاري نت – متابعات يحتضن المحيط الهندي عدداً لا يُحصى من الجزر الخلابة والتي تُعدّ …