أسوأ أنواع الأصدقاء تجنب رفقتهم أثناء السفر

سفاري نت – متابعات

يكشف السفر طبيعة المرء الحقيقية، ويسلط الضوء على الكثير من الخصال التي لا يعرفها الآخرون عنه، فمن الممكن أن يتسبب السفر في تكوين صداقات جديدة مع أشخاص رائعين، أو يتسبب في الكشف عن خصال سيئة لصديق حميم ويؤدي إلى تدمير هذه الصداقة، وقد أورد موقع “فاميلي هاك” الإلكتروني 4 أنواع من الأصدقاء ينصح بعدم السفر برفقتهم لتجنب إفساد الرحلة، كما يلي وفقا لموقع دليل المسافر العربي:

1- صديق متطلب

هذا النوع من الأصدقاء عادة ما يكون له تأثير سلبي على حسن سير الرحلة لأنه يتطلب كثيراً. على سبيل المثال قد يكون صديقك من الأشخاص الذين لا يستطيعون النوم إلا إذا كانت الإضاءة مناسبة ولا يمكنهم الاستحمام بدون نوع معين من الصابون، لذا لا بد من تجنب السفر برفقة هذا النوع من الأشخاص لأنهم يفسدون الرحلة ويجعلونها أكثر تعقيداً.

2- الصديق البخيل

من المعروف بأن السفر أمر مكلف، لذا فإن اصطحاب صديق بخيل يمكن أن يحمّل المرء المزيد من الأعباء المالية، ويضطره لإنفاق المزيد من المال لتسير رحلته على ما يرام، لذا حاول اصطحاب شخص يمكنك تقاسم النفقات المالية معه لتجنب تحمل أعباء إضافية.

3- الصديق الإنطوائي

في الكثير من الأحيان يفسد الصديق الانطوائي متعة أي رحلة مهما كانت بسيطة، لأن هذا النوع من الأشخاص عادة ما يحجم عن المشاركة في أي نشاط ترفيهي ويفضل البقاء في مكان واحد مثل الفندق أو المطعم لفترات طويلة.

4- الصديق الثرثار

يمثل اصطحاب صديق ثرثار في رحلة، أحد أكثر الأشياء التي يمكن أن تفسد متعة الرحلة، وخاصة إن كان المسافر من النوع الذي يحب الهدوء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …