استمتع بباقة “أطل فترة الإقامة وادفع أقل” من ريكسوس باب البحر

سفاري نت – متابعات

أطلق المنتجع الأفضل من نوعه في إمارة رأس الخيمة، ريكسوس باب البحر، من موقعه في جزيرة المرجان الساحرة، باقة “أطل فترة الإقامة وادفع أقل” التي تمكن الضيوف من اختبار تجربة الإقامة الأروع على الإطلاق.

وتعد هذه الباقة الحصرية الطريقة المثلى لإمضاء إجازة منتصف العام وقضاء أوقات مميزة برفقة الأحبة، من خلال أجنحة ريكسوس باب البحر الفسيحة ذات الإطلالة الخلابة على الشاطئ وبركة السباحة، والأنشطة الترفيهية المتنوعة المناسبة لكافة أفراد العائلة، كل ذلك وأكثر في ظل الضيافة التركية الأصيلة. كما يوفر هذا المنتجع الفاخر طيف واسع من التجارب الذوقية المميزة ضمن خمسة عشر مطعمًا من مطاعمه الفخمة التي تتنوع ما بين العالمية والشرقية والمتوسطية والآسيوية مرضيةً كافة الأذواق. علاوةً على ما سبق، تتيح الباقة للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والبالغين بالمجان، ككرة الشاطئ واليوغا والتجديف والتمارين الرياضية المائية، ونادي “تينز ريبابليك” ونشاط “تين فوتبول” المناسبان للمراهقين، وحفلات الرغوة وريكسي ديسكو.

ومن ناحية أخرى، يمكن للنزلاء الاستجمام في نادي “أنجانا سبا” الصحي الذي يعد ملاذًا للصحة والنقاء والسلام الداخلي. حيث يقدم هذا السبا العثماني الفاخر العديد من الخدمات المترفة والتي تتضمن الحمام التركي المنعش وجلسات التدليك الشرنقية وجلسات العناية المرطبة لبشرة الوجه وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]  أو بزيارة الموقع الإلكتروني: babalbahr.rixos.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …