استمتع بعروض الاستجمام من “ريميدي سبا” في سانت ريجيس أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يقدم سانت ريجيس أبوظبي لضيوفه مجموعة من عروض الاستجمام الرائعة احتفاءً بشهر رمضان المبارك. ويدعو ضيوفه لمنح أجسادهم وعقولهم السلام الداخلي المنشود خلال الشهر الفضيل من خلال باقات ريميدي سبا المميزة.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك ذو التصميم الخاص الذي يشتهر به ريميدي سبا، والمعزز بالزيوت العطرية والبارافين الدافئ، وتجديد حيويتك من خلال جلسة عناية مجانية ببشرة الوجه مدتها ٣٠ دقيقة، أو جلسة تقشير مجانية للجسم لمدة ٣٠ دقيقة. مقابل ٨٣٠ درهم (لمدة ٩٠ دقيقة)، ٥٩٥ درهم (لمدة ٦٠ دقيقة).

أو اختيار واحدة من بين جلسات العناية ببشرة الوجه، والحصول على جلسة تدليك مجانية للرقبة والأكتاف لمدة ٣٠ دقيقة. حيث سيمنحكم الأخصائيون الباليون المدربون جلسة فحص مجانية للبشرة تساعدكم في اختيار العلاجات الملائمة لكم.

واحتفاءً بشهر رمضان المبارك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى نادي نيشن ريفيرا الشاطئي وذلك عند اختيار أي من الجلسات التي تزيد مدتها عن 50 دقيقة.

تتوفر العروض ابتداءً من شهر رمضان وحتى 31 أغسطس 2019. ما عدا أيام العطل الرسمية.

للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الاتصال على الرقم 97126944100 أو من خلال الموقع الإلكتروني www.remedespaabudhabi.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …