فنادق كامبل غراي يفتتح منتجع فاخر في مانجروفي الجونة

سفاري نت – متابعات

يسرّ فنادق كامبل غراي الإعلان عن عقد شراكة مع مانجروفي ريزيدنس الجونة لإنشاء منتجعٍ فاخر في منتجعٍ الجونة السياحي في مصر.

تعقد فنادق كامبل غراي شراكة مع شركة التطوير العقاري مانجروفي ريزيدنس الجونة ومع أبرز المستشارين مثل شركة الغنيمي للهندسة وشركة إيفولف لإيجاد الحلول لتطوير الأعمال التجارية من أجل بناء منتجع يتألف من 160 غرفة نوم، ومن المرجّح البدء بالبناء في أواخر هذا العام.

يضم هذا العقار المؤلف من ثلاثة طوابق مزيجاً من الغرف والأجنحة، سيحتوي العديد منها على أسطح وحدائق هادئة مثالية للتمتع بأجواء خاصة، ومروحة من المطاعم عالمية المستوى، بالإضافة إلى نادٍ ظريف للأطفال. تؤدي شرفة المسبح التي تنفرد بمساحة استراحة شاسعة إلى مقهى ومكتبة وصالة لتدخين السيجار. وسيضم ميدان المنتجع أيضاً النادي الصحي والسبا “بيور غراي” الذي سيشتمل بدوره على صالة رياضية حديثة ومجموعة من غرف العلاج.

ولن تساوم سلسلة فنادق كامبل غراي على الدقة في التفاصيل وتوفير النوعية الأفضل في هذا الفندق الجديد كما اعتدنا أن نلاحظها في جميع فروعها، فيستمتع الضيف بالتالي ببساطة الأجواء الساحلية الهادئة في الجونة.

تضيف شركة التطوير العقاري مانجروفي ريزيدنس الجونة إلى مساكنها الخاصة المشيّدة (التي تباع حالياً) هذا المنتجع الجديد، وهي تستعد لتصبح وجهة يقصدها السياح في كافة أوقات السنة. وبفضل موقعه الاستراتيجي مقابل البحر، سيتمتع فندق مانجروفي ريزيدنس الجونة بإطلالة حصرية على شاطئ البحر في المنطقة، من دون أن ننسى استعداد شركة التطوير العقاري مانجروفي ريزيدنس الجونة لرفع مستوى الخدمات المقدمة في المنتجع، فيساهم بالتالي في مساعدة المجتمع على رفع مستوى معايير الضيافة في الجونة.

سيشكّل فندق مانجروفي الجونة فرعاً تابعاً للمجموعة الأشهر من أن تعرّف والحائزة على جوائز. جدير بالذكر أنها تضم فندق لو غراي في بيروت، وكامبل غراي ليفينغ عمّان، وقد انضمّ إليها مؤخراً فندق ذا ميرشانت هاوس في المنامة.

مانجروفي هي عبارة عن رؤية مستوحاة من البحر الأحمر، وتنفرد بموقعها المذهل على شاطئ البحر في الجونة. نحن نفتخر بكوننا المشروع السكني الوحيد الذي تم بناؤه مباشرة على الشاطئ في الجونة، وصحيح أنه بعيد عن صخب المدينة، غير أنه لا يبعد سوى مسافة قريبة عن وسط المدينة. يقع الفندق في جنوب أبو تيج مارينا موفراً بالتالي إطلالات خلابة على البحر تغطيّ مساحة 360 متر. سيعشق الضيوف الإقامة في هذا المنتجع الذي تبلغ مساحته 193000 متر مربع بين مناظر الطبيعة والبحر الذي لا يبعد سوى 120 متر.

بفضل شراكتنا مع سلسلة فنادق كامبل غراي، نهدف إلى تعزيز أسلوب العيش في مصر. وتعليقاً على هذا الحدث المهم، علّقت منى السويدي، رئيسة مجلس إدارة مانجروفي ريزيدنس الجونة قائلة:”يتمثّل دافعنا في مانجروفي في تخطّي كافة التوقعات، ونطمح للمساعدة في بناء مستوى معيشة جيّد. نحن نؤمن بقدرة الشركات الكبيرة المساهمة على تعزيز الازدهار والنمو من خلال التكيّف مع البيئة الاقتصادية المتغيرة باستمرار. ونظراً لكوننا شركة رائدة في مجال التطوير العقاري الإقليمي، نصبو إلى توفير قيمة نستمدها من وعدنا الذي لا يتزعزع بإنشاء مشروع متعدد الاستخدامات منقطع النظير بالتعاون مع أفضل الشركات في هذا القطاع، وبابتكار أفكار مبدعة وعملية وجميلة”.

ومن جانبه، قال آلان أوديا، المدير الإداري لسلسلة فنادق كامبل غراي: “سيكون فندق مانجروفي، الجونة، أول وجهة فاخرة متعددة الاستخدامات تطلّ على ساحل البحر الأحمر في مصر، ويسرّ فنادق كامبل غراي الإنضمام إلى هذه المنطقة. يوفر المناخ المعتدل على مدار العام، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق المميزة، وإقامة مصمّمة لتتوافق مع أسلوب حياة ضيوفنا الفاخر، وجهة مثالية للسياح في هذه المنطقة على مدار العام.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بروعة الطبيعة في فصل الصيف بين ربوع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات

سفاري نت – متابعات يحتضن المحيط الهندي عدداً لا يُحصى من الجزر الخلابة والتي تُعدّ …