احتفالات عيد الفطر وبداية فصل الصيف في فندق الفيصلية الرياض

سفاري نت – متابعات

يعبق فندق الفيصلية الرياض بأجواء عيد الفطر الاحتفالية مع تجارب طهي لا مثيل لها. انضمّ إلينا في عيد الفطر للاحتفال معاً بعروض الفطور الشاملة التي سيُقدّمها الفندق في مطعم لا كوتشينا.

سيوفّر المطعم الإيطالي الأنيق لا كوتشينا بوفيه فطور شامل في اليوم الثاني من عيد الفطر، كما أنه سيفتح أبوابه في وقت الغداء والعشاء. أمّا مطعم ذا غلوب العالمي الذي يُشكّل قبّة الفندق المؤلّفة من ثلاثة طوابق، فسيُقدّم قائمة انتقائية مميّزة خلال وقت العشاء من الساعة 8 مساءً فصاعداً. وسيفتح مطعم ذا إكسبيرينس أبوابه خلال وقت الغداء والعشاء من الساعة 11 صباحاً فصاعداً.

استمتع في هذا العام بعطلة عيد فطر من العمر تتخلّلها تجارب تناول طعام لا تُنسى تتشاركها مع أفراد عائلتك بين أحضان فندق الفيصلية.

 

باقات الغرف والأجنحة الصيفية

يُعدّ فندق الفيصلية الفاخر وجهة العطلات العائلية الأمثل للشعور بالانتعاش خلال أشهر الصيف الحارّة. يتميّز الفندق بموقع استراتيجي في قلب مدينة الرياض، ويُعرَف بغرفه وأجنحته الأنيقة والفسيحة، فضلاً عن وسائل الراحة الراقية والخدمات الممتازة التي يقدّمها لينعم الضيوف بإقامة مريحة تلبّي مختلف متطّلباتهم.

يضمّ الفندق سبا منفصلاً ومركزاً للّياقة البدنية وحوض سباحة لكلٍّ من النساء والرجال، ما يُمكّن جميع أفراد العائلة من التنعّم بأطيب الأوقات والاسترخاء في المملكة العربية السعودية. تجدر الإشارة إلى أنّه اعتباراً من الآن ولغاية 31 أغسطس، سيستفيد الضيوف الذين يحجزون قبل 10 أيام من موعد إقامتهم من العرض المميّز الذي يقدّمه الفندق والذي يشمل تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر وخصم بنسبة 10 في المائة في جميع المطاعم المرموقة التي يحتضنها الفندق.

كما تتوفّر عروض إضافية عند الاتصال للحجز مباشرة، وتشمل أسعاراً مميّزة وإمكانية إلغاء الحجز مجاناً حتى الساعة 3 بعد الظهر من اليوم نفسه، وإمكانية تسجيل وصول مجانية إلى تجربة ذا غلوب.

 

باقات السبا المتوفّرة خلال عيد الفطر وموسم الصيف

سيحصل الضيوف الذين يقومون بتسجيل وصولهم في عيد الفطر وطوال أشهر الصيف على مستحضرات مجانية للعناية بالبشرة من علامة إسبا عند حجز جلسة تدليك لمدّة ساعة واحدة. كما سيستفيد الأزواج الذين يحجزون علاجات في السبا من خصم بنسبة 15 في المائة على علاجات السيدات في سبا الفيصلية من “”سبا الفيصلية بإدارةESPA“، بينما يستمتع الرجال بعلاجاتهم في سبا الفيصلية للرجال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بروعة الطبيعة في فصل الصيف بين ربوع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات

سفاري نت – متابعات يحتضن المحيط الهندي عدداً لا يُحصى من الجزر الخلابة والتي تُعدّ …