استمتع بملاذ مثالي في فندقي دوست تاني في القاهرة وجزر المالديف خلال عيد الفطر

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب عيد الفطر في بداية الشهر المقبل، تقدّم دوسِت إنترناشيونال الرائدة في مجال تطوير الفنادق والعقارات في تايلاند باقات إقامة رائعة للعائلات حتى تختبر أجمل عطلة عيد في وجهات منقطعة النظير. سواء كنت تتطلّع إلى استكشاف الأهرامات المصرية في الجيزة أو تنشد إجازة باعثة على الاسترخاء على الشواطئ الرملية، يُعدّ فندقا دوسِت تاني في القاهرة وجزر المالديف الوجهتين المثاليتين لتنعم بحسن الضيافة التايلاندية الأشهر من نار على علم وبالعروض التي تلبّي أذواق كافة أفراد العائلة.

لا يختلف اثنان على أنّ جزر المالديف هي ملاذ رائع للاسترخاء والاستمتاع بأطيب الأوقات على الشاطئ، وبين أحضان الطبيعة الاستوائية فضلاً عن اختبار مجموعة رائعة من التجارب المناسبة لكافة الأعمار. يقع منتجع دوسِت تاني جزر المالديف المصنّف ضمن فئة الخمس نجوم على جزيرة مودو في با أتول وهي محمية المحيط الحيوي الأولى والوحيدة المُدرجة على لائحة اليونسكو في جزر المالديف. توفر المناظر الخلابة والجمال الطبيعي للجزيرة، إلى جانب الخدمات المميزة والحصرية في الفندق كل ما تحتاج إليه العائلة لتمضية عطلة منقطعة النظير.

ولمزيد من المرح وسهولة التخطيط للسفر، يمكن لضيوف دوسِت تاني جزر المالديف أن يحجزوا باقة “الملاذ العائلي” (Family Escape) التي تنطبق على الإقامة في فيلا شاطئية عائلية مزوّدة بحوض سباحة، وفي جناح مطلّ على المحيط ومسكن مؤلف من غرفتَي نوم. عند حجز هذه الباقة، سيحصل الضيوف على ترقية مجانية إلى باقة نصف الإقامة، غداء حصري لأربعة أشخاص أمام البحيرة. وللاستمتاع بروائع المحيط الهندي، تستطيع العائلة القيام برحلة بحرية مجانية لمشاهدة غروب الشمس الساحر أو الاستفادة من حسم بنسبة 20% على بعض الأنشطة الرياضية المائية. هذا وبإمكان الضيوف أن يستكشفوا حنايا الجزيرة على متن الدراجات الهوائية الموجودة في الفيلا والتي تحمل أسماء الضيوف. أما إذا أردت أن تنغمس في أجواء باعثة على الاسترخاء، فتوجّه إلى السبا لتستمتع بمساج مميز ومجاني لمدّة 30 دقيقة لأربعة أشخاص راشدين وللصغار حتى 12 عاماً.

وللعائلات التي تودّ زيارة وجهات مميزة للتعرف على حضارتها الاستثنائية وتاريخها العريق، فمصر هي ضالّتها. تُعدّ هذه البلاد موطناً لأشهر المعالم الأثرية مثل أهرامات الجيزة، وتمثال أبو الهول ومعبد الأقصر. يتمتّع فندق دوسِت تاني ليكفيو القاهرة بموقع استراتيجي إذ يقع على مقربة من هذه المعالم السياحية ولا يبعد سوى مسافة قصيرة عن مطار القاهرة الدولي. يُعتبر دوسِت تاني ليكفيو القاهرة واحةً من المساحات الخضراء والبحيرات الرقراقة في قلب القاهرة الجديدة، ويزخر بالتصاميم التايلاندية التقليدية ويجسّد روح الضيافة التايلاندية الأصيلة، حيث أنه يعرّف سكان المدينة وزوّارها إلى نمط الحياة السائد في تايلاند.

تُقدَّم لأفراد العائلات لدى وصولهم مشروبات ترحيبية ومناديل باردة أو ساخنة. كما سيحصلون على حسم بنسبة 50% على أسعار الغرف للغرفة الثانية المحجوزة للأطفال. تحصل العائلات على غرف متصلة عند حجز غرفتَي نوم في الوقت ذاته، وإذا لم تكن متوفرة، ستحظى بترقية مجانية إلى فئة الأجنحة التي تضمّ غرفة نوم واحدة. كما سيتم تقديم مهد للأطفال أو سرير متحرك مجاني للصغار دون سنّ الـ 12 المقيمين في غرفة مشتركة مع الأهل. هذا ويستطيع الأهل أن يستفيدوا من نادي الصغار مجاناً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بروعة الطبيعة في فصل الصيف بين ربوع مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات

سفاري نت – متابعات يحتضن المحيط الهندي عدداً لا يُحصى من الجزر الخلابة والتي تُعدّ …