بالصور .. أجمل شلالات الهند لعشاق المغامرات

سفاري نت – متابعات

تزخر الهند بالعديد من الأماكن والمواقع الشهيرة والجذابة التي منحها الله لهذه البلاد التي تستقبل العديد من السياح من جميع أنحاء العالم لرؤية الطبيعة الخلابة من الجبال الراسخة والطبيعة المزدهرة، والشواطئ المذهلة، والمياه ذات النقاء الأسطوري، وكذلك الشلالات والتي تقع وسط مزيج من المساحات الخضراء المورقة والتلال والجبال الوعرة والمياه المتلألئة. وفيما يلي نعرض عليكم مجموعة من أجمل شلالات الهند وفقا لموقع الرجل

شلالات “نوهكاليكاي فولز”

وتقع شرقي الهند، وهي من أطول الشلالات في البلاد، إذ يصل طولها إلى 1110 أقدام، وجاءت تسميتها بهذا بناء على قصة امرأة تدعى كا ليكاي، التي قفزت في الشلال بعد أن قتل زوجها ابنتها من زواجها السابق وأطعمها بقايا جسمها.

شلالات سيفاناسامودرا

وتقع في كارناتاكا داخل محمية الحياة البرية كوفيري، وتعد ثاني أكبر شلال في الهند ويتميز بالنباتات الكثيفة والكثيرة التي تحيط به في مشهد رائع يجعله ليس من أجمل شلالات الهند فقط ولكنه من أجمل شلالات العالم.

شلالات “نوهسنجيثيانغ”

وهو ينقسم إلى 7 تيارات، ويمكن لمحبي المغامرات والطبيعة زيارته أثناء موسم الرياح الموسمية.

شلالات “دودهساغار”

تقع  في مدينة موليم وتبعد نحو 43.5 كم عن مطار دابوليم، وتتميز بمناظرها الخلابة، التي من الصعب مجابهتها وهي تتدفق منها المياه إلى تيارات صغيرة.

ليست رائعة كما تتخيلون.. الجانب المُظلم من السياحة في تركيا

شلالات “تالاكونا”

تقع داخل متنزه “Sri Venkateswara” الوطني في جنوب شرق الهند، وهي واحدة من عناصر الجذب السياحي الرئيسي في  المنطقة.

شلالات “هوغيناكال”

تقع على نهر كافيري، وتمتد بين المناظر الطبيعية الصخرية حتى تتدفق من جرف صخري في 14 منطقة مختلفة، والتي يتراوح ارتفاعها بين 15 و66 قدماً.

شلالات أثيرابيلي

تقع في جنوب ولاية كيرالا، ويبلغ طولها 80 قدماً وعرضها 330 قدماً تقريباً، ويغذيها نهر Chalakudy، وقد كانت موقعاً مهماً لتصوير العديد من أفلام بوليوود خلال السنوات الماضية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دليلك الشامل لأفضل تجربة تسوق بمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم بدبي

سفاري نت – متابعات سوف تستعيد العائلات وجهاتها المفضلة للتسوق خلال هذه الفترة، وبطريقة أفضل …