إقامة فاخرة وسط اجمل الإطلالات في 6 غرف مثالية في هيلتون

سفاري نت – متابعات

تزامنًا مع قرب حلول عيد الفطر، يعد هذا الوقت الأمثل من أجل التخطيط للذهاب في إجازة لكسر الروتين وأخذ قسط من الراحة. واحتفالًا بالذكرى المئوية لتأسيسها هذا الشهر، قامت هيلتون بانتقاء 6 من أكثر غرف الفنادق الفريدة لتدعو ضيوفها من منطقة الشرق الأوسط للتمتع بأروع التجارب في العطلة.

 

بدءًا من خدمة الغرف المبتكرة إلى أول فندق يركب أجهزة التلفاز في غرف الضيوف، وصولًا إلى الاستثمار في المجتمعات المحلية وتعزيز السياحة في مختلف بلدان العالم، لطالما مهدت هيلتون الطريق للضيافة الحديثة على مدار القرن الماضي. ومع ازدياد نسب المسافرين الباحثين عما هو فريد، تتميز هيلتون بتقديم أروع التجارب مع حفاوة الضيافة والخدمة الممتازة.

 

أول جناح فندقي صديق للبيئة في العالم

هيلتون لندن بانك سايد، المملكة المتحدة

يقع فندق هيلتون لندن بانك سايد في قلب مدينة لندن، على بعد مسافة قريبة جدًا عن مجموعة من أهم المعالم السياحية الرائعة في المدينة، وهو يشكل واحدًا من أكثر الفنادق المرغوبة، كما يضم أول جناح فندقي صديقة للبيئة في العالم.

 

أُعيد تصميم الجناح بأكمله ليعكس نمط الحياة المعاصر الذي يقوم على النباتات، وذلك استجابة لمتطلبات الأعداد المتزايدة من السياح المهتمين بالبيئة. حيث أعيد تصميم كل شيء بدءًا من الوسائد، وأدوات النظافة ولوازم الزينة، والأثاث لتصنّع باستخدام البديل الجلدي المستدام، المعروف بـ “بيناتاكس”، إلى قائمة الطعام الخاصة بالغرفة لتقديم تجربة فريدة للضيوف المهتمين.

تبدأ الأسعار في جناح هيلتون لندن بانك سايد من 750 درهم إماراتي لليلة الواحدة
إطلالات على الملاعب

هيلتون ات ذي أغيس بول ساوثهامبتون

يقع فندق هيلتون ات ذي أغيس بول في ساوثهامبتون حيث موطن فريق هامبشاير الكريكيت مطلًا على ملاعب الكريكيت عالمية المستوى وملعب الغولف، متيحًا لمحبي الرياضة حضور المباريات وهم مرتاحون في غرفهم.

يوفر الفندق للضيوف أماكن عدة للاسترخاء، وأثناء المباريات، ستكون غرفهم أكثر المقاعد المرغوبة في الملعب! يقع الفندق في أراضي منتجع أغيس باول الجميلة، وهو المكان المثالي لقضاء عطلة مميزة في الريف.

تبدأ الأسعار في هيلتون ات ذي أغيس بول ساوثهامبتون من 679 درهم إماراتي لليلة الواحدة

جناح فندقي تحت الماء

كونراد المالديف جزيرة رانغالي، المالديف

سيكون الضيوف في كونراد المالديف جزيرة رانغالي مدعوون لتجربة جناح موراكا المغمور تحت الماء. تشغل هذه الشقة المذهلة طابقين وتتألف من ثلاث غرف نوم، موفرة للضيوف تجربة لن تُنسى.

تعد موراكا مثالًا آخر على نهج هيلتون الرائدة والمبتكر، والذي تجسد في هذا الجناح الأول من نوعه في العالم، حيث يحظى الضيوف بأقصى درجات الاسترخاء والخصوصية التامة وسط أروع مشهد للمحيط من كل الاتجاهات

تبدأ الأسعار في جناح موراكا في كونراد المالديف جزيرة رانغالي من 183,652 درهم لليلة الواحدة.

غرف من وحي فنون الشارع

دبل تري من هيلتون أمستردام إن دي إس إم وارف

استوحيت فكرة تصميم الغرف من الطابع الصناعي لمنطقة إن دي إس إم، وتتزين هذه الغرف الصغيرة النابضة بالحياة برسومات من فنون الشارع المحلية لتحتفي بمشهد الفنون المزدهر في أمستردام.

 

تعد هذه الغرف مثالية للمسافرين الذين يتطلعون إلى الانغماس في المناطق الحضرية في المدينة المعاصر، مشكلة مثالًا آخر إضافيًا على نهج هيلتون في تلبية مختلف أذواق الضيوف.

تبدأ الأسعار في دبل تري من هيلتون أمستردام إن دي إس إم وارف من 528 درهم لليلة الواحدة.

 

ملاذ للاسترخاء في الأعالي

كونراد الغارف

إن الإقامة في جناح الطابق الأخير لهيلتون الغارف هي فرصة لاختبار أقصى مستويات الرفاهية. إذ يضم هذا الجناح مسبحًا داخليًا خاصًا مع سقف قابل للطي، كاشفًا عن إطلالات رائعة على المنتجع وريف المدينة. كما يوفر الجناح مدخلًا خاصًا ومصعدًا وجسرًا يصل إلى السبا، بالإضافة إلى تراس حديقة واسع، وغرفة بخار وساونا خاصة، ومطبخًا متكاملًا، وخدمة المساعد الشخصي.

تبدأ الأسعار في هيلتون الغارف من 20,530 لليلة الواحدة

 

شاهد المباريات من غرفتك المطلة على الملعب

هيلتون جاردن إن مانشستر إميريتس أولد ترافورد

يحتل فندق هيلتون جاردن إن مانشستر إميريتس أولد ترافورد موقعًا مثاليًا في ملعب إميريتس أولد ترافورد للكريكيت في مانشستر، متيحًا للضيوف التمتع بالمشاهد الخلابة وهم مرتاحون في غرفهم.

كما يقع هذا الفندق الأنيق على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ملعب أولد ترافورد لكرة القدم، مما يوفر لعشاق الرياضة تجارب استثنائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …