تخفيضات 20% على حجوزات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حول العالم

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن التخفيضات العالمية التي ستتيح للضيوف توفير 20% على الأقل في أفضل الأسعار المرنة لحجوزات الفنادق المشاركة في التخفيضات هذا الموسم (التخفيضات سارية على حجوزات الفنادق بدءاً من 24 مايو وحتى 15 سبتمبر 2019).

سيتمتع الضيوف في جميع أنحاء العالم بتوفير يصل إلى أكثر من 20 في المئة على حجوزات الفنادق في آلاف الفنادق التابعة لمجموعة إنتركونتيننتال، وسيتمكن مشتركو برنامج المكافآت IHG® Rewards Club من توفير نسبة أكبر على الحجوزات.

يبدأ عرض التخفيضات العالمي اليوم، 14 مايو لمشتركي برنامج مكافآت IHG® Rewards Club ويبدأ بتاريخ 21 مايو لبقية الضيوف ويستمر العرض حتى تاريخ 2 سبتمبر 2019، وهو ساري لحجوزات فندق إنتركونتيننتال في جميع أنحاء العالم. سيتمكن المشتركون من الاستفادة من هذا العرض والحصول على المزيد من النقاط على الحجوزات ابتداءً من 14 مايو وحتى 15 سبتمبر 2019.

سيحصل الضيوف على الخصم تلقائياً عند الحجز من الموقع الإلكتروني ihg.com/globalsale. يتعين على الضيوف إجراء الحجوزات قبل 3 أيام من تاريخ الإقامة.

الشروط والاحكام

سيكون عرض التخفيضات العالمية ساري المفعول فقط للحجوزات التي تم إجراؤها ابتداءً من 14 مايو 2019 وحتى 31 يوليو 2019 باستخدام سعر “التخفيضات العالمية”. يجب أن تستهلك جميع الحجوزات بين تاريخ 24 مايو 2019 وحتى 15 سبتمبر 2019 في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال المشاركة. يبلغ الخصم 20% على الأقل من أفضل سعر مرن. سيتمكن مشتركو برنامج مكافآت IHG® Rewards Club من توفير نسبة إضافية على الحجوزات، وتختلف نسبة الخصم الإضافية للمشتركين حسب المنطقة. يتعين إجراء الحجز قبل (3) أيام على الأقل ويتطلب الدفع المسبق لكامل مبلغ فترة الإقامة عند الحجز، والمبلغ غير قابل للاسترداد. يختلف الخصم حسب الفندق وتُطبّق تواريخ توقف التخفيضات. ويكون الخصم حسب توفر الغرف وقد يتم استثناء أنواع معينة من الغرف. وتختلف سياسة الفندق فيما يتعلق بالحد الأدنى لطول فترة الإقامة المطلوبة وعدد الضيوف المسموح بهم في كل غرفة. لا يطبق الخصم خلال العروض الترويجية والخصومات الأخرى، ولا يطبق على حجوزات المجموعات. تطبق رسوم المغادرة المبكرة الخاصة بكل فندق. العرض غير متوفر في فندق Venetian® Resort Las Vegas وفنادق IHG® Army Hotels.

لتحميل المزيد من صور فنادقنا، يرجى زيارة المكتبة الرقمية لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …