عرض سبا سوفيتيل ذا بالم لموسم الصيف في جزيرة نخلة جميرا

سفاري نت – متابعات

طلق منتجع سوفيتيل ذا بالم دبي الفخم، من فئة 5 نجوم، والمتميّز في جزيرة نخلة جميرا في دبي، عرضه الصيفي المنقطع النظير، الممتد لثلاثة أشهر، على خدمات السبا والمرافق الترفيهية، في شهر مايو 2019. وفي هذا الإطار، فإنّه يقدّم حزمة رفاه شاملة لا تركّز فقط على تجديد شباب البشرة والجسم، بل كذلك على تحفيز حواسكم وتهدئة أذهانكم وتجديد طاقتكم عبر تخليصكم من الضغوط اليومية التي تثقل كاهلكم.

ويقدّم سوفيتيل ذا بالم للعملاء خدمات الرفاه والخدمات العلاجية بحيث يستمتعون بمجوعة واسعة من العلاجات الخاصة بالجسم، نذكر من بينها تقنيّات التدليك الجديدة، والعلاجات المنشّطة للجسم، وعلاجات الوجه المنقّية للبشرة، على أيدي معالجين مدرّبين جيدًا. يُعدّ سو سبا وجهة مثالية للتنعّم بالرفاه، وهو يَعِدُ بتجربة رفاه شاملة ذات مستوى عالمي في إطار فخم وأجواء علاجية.

لقد تلقّينا تعليقات سارّة وباهرة من العملاء الذين سبق لهم أن استفادوا من عرض الصيف “الذي لا يفوّت”، ونحن نرحّب بالباحثين عن الراحة والرفاهية وندعوهم إلى حجز حزمة الصيف التي نقدّمها والتمتّع بفوائدها العلاجية. انعموا بتجربة تدليل مهدّئة ومريحة في السبا تشمل جلسة فرك وتقشير مجددة للجسم وتدليكًا مريحًا للظهر والعنق والكتفين. ونحن نضمن بأن تغمركم الإجراءات العلاجية المتميّزة بإحساس عميق من الاسترخاء والتحسّن.

تتوفّر حزمة فصل الصيف بسعر 475 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، وتتضمّن تدليكًا مريحًا للظهر والعنق والكتفين لمدة 45 دقيقة، وجلسة فرك وتقشير للجسم لمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 100 درهم يمكن الاستفادة منها في مطعم وبار ماوي بيتش الذي يحيطكم بأجواء المناطق الاستوائية ويقدّم لكم أشهى نكهاتها. كما تشمل الحزمة الدخول المجاني إلى مرافق السبا، وإلى الشاطئ الخاص الخلّاب الذي يُعدّ من أفضل شواطئ نخلة جميرا ويتميّز برمله الأبيض النقي ومياهه الزرقاء الصافية. إنّها حقًا لتجربة فريدة من نوعها وفرصة للراحة والاسترخاء في أجواء من الرفاهية هذا الصيف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …