احتفلوا بعطلة عيد الفطر السعيد في فندق العنوان دبي مول

سفاري نت – متابعات

احتفلوا بعيد الفطر في “العنوان دبي مول”، المنتجع المفضل لمحبي التسوق في المدينة، والذي يمتاز بموقعه الحيوي في قلب “وسط مدينة دبي”. ومع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك، يقدم الفندق عرضاً استثنائياً للضيوف الراغبين بالاستمتاع بعطلة مميزة والاسترخاء في أجواء مفعمة بالرقي والفخامة.

ويوفر العرض الجديد للضيوف فرصة الاستفادة من ما يصل إلى ثلاث ليالي إقامة مجانية خلال عطلة عيد الفطر. ويمكن للزوار الحجز لثلاث ليالٍ ودفع قيمة الحجز لليلتين؛ أو الحجز لست ليالٍ والدفع عن أربع ليالٍ فقط؛ أو الحجز للإقامة لمدة تسع ليالٍ والدفع مقابل ست ليالٍ فقط.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل جميع الضيوف على تذكرتين لزيارة اثنتين من أروع الوجهات الترفيهية في المدينة مجاناً: “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” ومجمع “فيرتشوال رياليتي بارك” لمنصات الواقع الافتراضي. وتحلو أجواء العيد أكثر من خيارات الطعام المتنوعة التي يحفل بها “العنوان دبي مول”، بما في ذلك مطعم “كابانا” والعديد من الخيارات الأخرى المناسبة لجميع أفراد العائلة.

ويرتبط الفندق مباشرة بـ “دبي مول”، أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم. لذلك، لا تفوتوا هذه الفرصة، واستمتعوا بعطلة مفعمة بالأناقة والفخامة والتسوق، فقط في “العنوان دبي مول”.

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 888 4238 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …