فندق قصر الامارات يطلق عروضاً خاصة بالضيوف من مملكة البحرين

سفاري نت – متابعات

أطلق فندق قصر الامارات عروضا خاصة  لزواره وضيوفه من مملكة البحرين خلال عطلة عيد الفطر المبارك وموسم أجازات الصيف لهذا العام .

وقال محمد العلوي مدير إدارة العلاقات العامة في فندق قصر الامارات ان هذه العروض تتيح فرصة الاستمتاع بإجازة صيفية تفوق الخيال في ربوع هذا القصر المهيب على شاطئ البحر .

وأوضح ” أنه يمكن للضيوف التمتع بإجازة مريحة عبر الاستفادة من العرض الصيفي الخاص وبخصم يصل إلى 25٪ على حجوزات الإقامة. كما سيستمتع الضيوف، إضافة إلى التخفيضات المّذهلة على أسعار الغرف، ببوفيه إفطار يومي فاخر لضيفين كحدٍّ أقصى لكل غرفة، مع فرصة الدخول المجاني إلى لونج القصر عند حجز جناح.  ”

وأضاف قائلاً ” تسري هذه العروض الخاصة خلال الفترة من 6 مايو حتى 30 سبتمبر 2019 وبسعر 990 درهم للغرفة شاملة بوفيه الإفطار في مطعم “لو فاندوم براسيري”.

ويوفر قصر الامارات العديد من المفاجآت المثيرة للأطفال برفقة ذويهم خلال العطلات من خلال قصر الأطفال الملئ بالمتعة والاثارة لهم لتوفير عطلة مثالية للآباء والأمهات لأن قصر الإمارات هو المكان المثالي للأطفال على الدوام .

وذكر العلوي ان هناك الكثير من الأنشطة للأطفال التي تجعلهم مشغولين طوال اليوم بينما يستمتع الوالدان بالراحة والاستمتاع بالعطلة في قصر الامارات في أجواء مفعمة بالراحة والهدوء

من جانبه قال مارتن كرامر المدير العام للفندق ” نحن سعداء للترحيب بالسياح القادمين من  مملكة البحرين سواء للترفيه او للاعمال والمناسبات الرسمية والخاصة ”

وأوضح ان قصر الإمارات يعد المكان الأفضل لقضاء العطلات المثالية في المنطقة حيث بإمكانكم اكتشاف العديد من الأنشطة و الاختيارات على مدار السنة المناسبة للعائلات أو لأنفسكم ”

ووجه حديثه للسياح القادمين من مملكة البحرين  قائلا ” اننا ندعوكم إلى التمتع بتجربة الضيافة العربية في أفضل حالاتها من خلال زيارة أي من مطاعمنا الأربعة عشر، حيث بإمكانكم الاختيار من بين عدد كبير من الأطباق العالمية والمحلية ” .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …