مصر للطيران تسير رحلة أسبوعية من المدينة المنورة إلى شرم الشيخ

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة مصر للطيران عن بدء تسيير رحلة أسبوعية من المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية إلى شرم الشيخ بداية من عيد الفطر المبارك وحتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

وقال محمد عبدالفتاح، رئيس شركة جت ترافل: “إن أغلب مقاعد الرحلات من المدينة تم حجزها، حيث تم عمل برامج سياحية لقضاء الفترة فى فنادق شرم الشيخ بأسعار تبدأ من 2500 ريال وحتى 4000 ريال للفرد داخل الغرفة المزدوجة”.

وأكد عبدالفتاح أن السوق السعودية يوجد بها لأول مرة يتم تنظيم رحلات من المدينة المنورة، حيث كانت رحلات مصر للطيران تنقل من مكة أو الرياض، مضيفا أنه وبالتنسيق مع شركات سياحة سعودية تم حجز برامج متعددة طوال فترة وجود خط الطيران حتى نهاية أغسطس.

ومن جانب آخر، تعاقدت شركة مصر للطيران مع شركة AeroMobile التابعة لشركة “Panasonic Avionics”، لتقديم خدمات الاتصالات على متن طائراتها “بوينج 787-9”.

وحققت مصر للطيران بهذا الإنجاز خطوة هامة من خلال تطبيق خدمات الإنترنت والتجوال على متن أسطولها من طائرات الدريملاينر B787-9، والتي تُشغلها مصر للطيران على وجهاتها في أوروبا وأمريكا وآسيا.

ويمكن للعملاء المسافرين على متن طائرات مصر للطيران الدريملاينر، بالإضافة إلى خدمات الواي فاي وخدمة الـ Live TV والتي تعرض قناتين إخباريتين وهما قناتي Euro News وSky News يمكن للعملاء استخدام خدمات الهاتف المحمول مثل إجراء المكالمات وخدمات بيانات الهاتف، إرسال واستلام الرسائل القصيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الخليج تستأنف رحلاتها المباشرة من المنامة إلى صلالة

سفاري نت – متابعات رحب مطار صلالة العماني مساء السبت 15 يونيو، بإستئناف رحلات طيران …