عروض حصرية خاصة بعيد الفطر في فندق باب القصر أبوظبي

سفاري نت – متابعات

 أطلق فندق باب القصر في أبوظبي عروضاً حصرية خاصة للاحتفاء بعيد الفطر السعيد تعكس أرقى ما تقدمه الضيافة العربية الأصيلة، جنباً إلى جنب مع الاستمتاع بإقامة فاخرة وسط واحة من المرافق الرائعة المترافقة مع خدمات الضيافة المُصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجات جميع الضيوف والزوار.

 

و قال السيد مصطفى طنطاوي، مدير العمليات في فندق باب القصر: “نحرص دائماً على تصميم العروض والباقات المميزة التي تتناسب مع زوار الفندق وضيوفه سواءً من داخل الدولة أو القادمين من دول منطقة الخليج. وندعو العائلات والأصدقاء للاجتماع معاً والاحتفاء بعيد الفطر، الاستمتاع بخدمات الضيافة العربية الأصيلة الفاخرة التي نقدّمها، مع الاستفادة من موقع الفندق الاستراتيجي لقضاء وقت ممتع في السياحة الترفيهية والتسوّق”.

 

يتوافر العرض بسعر 999* درهم، ويشمل الإقامة في جناح فاخر لشخصين مع طفلين دون 12 عاماً، تناول بوفيه مفتوح لوجبتي الإفطار والعشاء، استخدام مرافق الترفيه في الفندق مثل المسبح، شاطئ البحر الخاص والنادي الرياضي، جنباً إلى جنب مع فرصة استخدام الكاميرا الخاصة لمشاهدة صور للعالم الافتراضي.

 

كما تشمل عروض فندق باب القصر الحصرية عرض الإقامة في غرفة مزدوجة بسعر 699* لشخصين مع طفلين دون 12 سنة، مع تناول بوفيه مفتوح لوجبتي الإفطار والعشاء، والاستمتاع بأمسية ساهرة رائعة يحييها المطربون العرب.

 

 

* تخضع الأسعار المذكورة أعلاه إلى 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحية، و4% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة، و 15 درهم إماراتي لكل غرفة في الليلة الواحدة رسوم بلدية على الغرف. تطبق الشروط والأحكام. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …