فنادق كونستانس تطلق خصومات 50% على الإقامة في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات

تقدم مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات عروضاً مميزة للاستمتاع بإجازة في جزر المالديف خلال عطلة عيد الفطر المبارك وطوال فصل الصيف.

وتعتبر جزر المالديف وجهة سياحية ممتازة على مدار السنة تدفعك للوقوع في حبها من أول نظرة، فهي تشتهر برمالها الناعمة، أشجار النخيل المتمايلة، المياه الاستوائية الصافية والحيد البحري الذي يضج بالحياة.

وسيكون لدى زوار فندق كونستانس هالافيلي وكونستانس موفوشي إمكانية توفير 50% من تكاليف إقامتهم وسط الطبيعة الخلابة والمناخ الاستوائي في جزر المالديف.

ويشكل فندق كونستانس هالافيلي الذي بُني على شكل قارب معقوف مكاناً ساحراً حيث تتواجد الماء والرمال بتباين آسر مع الخضرة الوافرة، مع الشرفة المشمسة الخاصة، وحوض السباحة الخاصة أو الاسترخاء في منتجع يو سبا من كونستانس.

ويستفيد الضيوف من حسم بنسبة 50% عند حجز فيلا مائية لمدة ثلاثة ليال على الأقل قبل تاريخ 30 يونيو والاستمتاع بالإقامة لغاية 31 أكتوبر.

كما يوفر نادي كونستانس للأطفال مساحة آمنة ومبهجة أمام المسافرين الصغار للاستمتاع بتجربة رائعة في الهواء الطلق.

بينما يجمع كونستانس موفوشي الواقع على جزيرته المعزولة الخاصة جنوب جزيرة آري أتول بين الفخامة والبساطة بطريقة مثالية، حيث تتم العناية بجميع تفاصيل الزيارة مع باقة الإقامة الشاملة، وعند حجز فيلا مائية لمدة ثلاثة ليال على الأقل قبل 30 يونيو واستمتع بحسم 50% على الإقامات مع الباقات الشامة لغاية 30 سبتمبر 2019.

وتوفر الباقات الشاملة التي يقدمها منتجع كونستانس موفوشي للضيوف إمكانية الاستمتاع بجميع الوجبات الرئيسية اليومية مجاناً، إضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات أيضاً، والحصول على معدات سباحة، نزهات بحرية، ورحلات غطس مع مرشدين للانغماس في تجربة من العمر تحت سطح البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض الصيف لزوار وسكان الامارات في جراند ميلينيوم الخليج التجاري

سفاري نت – متابعات يدعو فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري ضيوفه الأعزاء وزوار مدينة دبي …