الخطوط الكويتية تطلق خدمة الروبوت الآلي “اسألني”

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية خدمة الروبوت الآلي “اسألني ASK ME” في مبنى الركاب رقم 4 بمطار الكويت الدولي، بالتعاون مع بنك الكويت الوطني، حيث تقوم هذه الخدمة بالرد على استفسارات الركاب وعن خدمات الشركة.

ويعتبر هذا “الروبوت” يعتبر بمثابة خدمة استعلامات متجولة خاصة بالخدمات التي تقدمها شركة الخطوط الجوية الكويتية لتساعد الركاب على الإجابة عن استفساراتهم في حال احتاجوا للمساعدة.

وقد علق رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف عبدالحميد الجاسم عن إطلاق الخدمة الجديدة، قائلاً: “ستقدم تلك الخدمة لركابنا حلول وخيارات كثيرة وذلك عبر الرد على استفساراتهم واسئلتهم في حال تطلب الأمر لذلك، كما أن تلك الخدمة تؤكد يوماً بعد يوم تطور وتحسن خدمات الطائر الأزرق لما فيها خدمة للوطن وعملاء الشركة الأعزاء الذين وثقوا بالسفر على متن طائرات الكويتية”.

وأشار إلى أن هذه الخدمة أتت ضمن سعي الشركة الحثيث والمستمر نحو توفير أفضل الخدمات بالإضافة إلى مواكبة التكنولوجيا الحديثة ومواكبة أحدث ما تقدمه تكنولوحيا قطاع الطيران بالنسبة للخدمات والمنتجات التي تجعل من تجربة السفر على الخطوط الجوية الكويتية مريحة ولا تنسى، لاسيما وأن هذا النوع من الخدمة سيوفر الجهد والوقت على ركاب الشركة.

وأضاف الجاسم: “إن خدمات ‘الكويتية’ لا تقتصر اليوم على ما يتم تقديمه في مبنى الركاب رقم 4 أو مكاتب المبيعات فحسب، بل أننا حريصون على افتتاح محطات صيفية والتي أعلنا عنها مؤخرا وذلك حرصا من الناقل الوطني بتوفير الوجهات المرغوبة لدى عملاء الشركة وتوفير كافة سبل الراحة والترفيه لهم فهي تضع رضا العملاء ضمن أولوياتها”.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الكويتية كانت أعلنت عن افتتاح محطاتها الصيفية للعام 2019 وهي: فيينا، ملقا، طرابزون، بودروم، شرم الشيخ، الإسكندرية، تبليسي ونيس.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق أولى رحلاتها إلى نابولي الإيطالية

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي عن تسيير رحلتها الافتتاحية إلى مدينة نابولي الإيطالية، …