خطوط إنديجو تسير رحلتين جديدتين بين الهند ومطار أبوظبي الدولي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مطارات أبوظبي عن تشغيل شركة خطوط “إنديجو” الهندية رحلتين جديدتين تربطان مطار أبوظبي الدولي بمطاري أنديرا غاندي الدولي بمدينة دلهي، وتشهادراباتي شيفاجي الدولي بمدينة مومباي في الهند، وذلك بمعدل رحلة يومية لكل وجهة.

وانطلقت الرحلة الأولى من مطار أنديرا غاندي الدولي بمدينة دلهي إلى أبوظبي يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو عند الساعة 19:55 بالتوقيت المحلي، فيما انطلقت الرحلة الثانية من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار تشهادراباتي شيفاجي الدولي بمدينة مومباي في تمام الساعة 23:30 بالتوقيت المحلي، حيث جرى بهذه المناسبة تنظيم حفل استقبال رسمي حضره مجموعة من كبار الشخصيات والمسؤولين في مطارات أبوظبي وشركة “إنديجو” الهندية وممثلي الأطراف المعنية.

وبهذا الصدد، قال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: “يسرنا إطلاق رحلتين جديدتين عبر خطوط “إنديجو” الهندية يومياً من وإلى مطار أبوظبي الدولي ومدينتي دلهي ومومباي، الأمر الذي يعكس الروابط المتينة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والهند ضمن مختلف المجالات، بما فيها قطاعي التجارة والسياحة، حيث تعتبر “إنديجو” واحدة من أبرز شركات الطيران الهندية التي توفر رحلات من وإلى مطار أبوظبي الدولي إلى أربع وجهات الآن من ضمنها كاليكوت وكوتشين”.

وأضاف: “نتطلع من خلال إطلاق هذين المسارين الجديدين لمواصلة جهودنا نحو تسهيل تنقل المقيمين من الهنود بين بلدهم الأم ودولة الإمارات، بالإضافة لاستقطاب المزيد من السياح من الدولتين الراغبين بالتعرف على هذه الوجهات”.

من جانبه، قال ويليام بولتر الرئيس التنفيذي التجاري في شركة “إنديجو” الهندية: “نعمل على تعزيز عملياتنا من دلهي ومومباي للربط المحلي والدولي من الهند، وتعتبر إمارة أبوظبي مركز تجاري وثقافي هام في دولة الإمارات وسوقاً رئيسية لتعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط، حيث نرى إمكانيات كبيرة لتعزيز الربط مع الدولة، بما يعزز من الروابط التجارية والثقافية والسياحية التي تجمع الهند مع المنطقة”.

وأضاف: “نؤكد من خلال إضافة الرحلات الدولية الجديدة وزيادة عدد الرحلات المحلية التزامنا تجاه تعزيز شبكتنا لتلبية الطلب من قبل مسافري الأعمال والسياح، كما نسعى بشكل متواصل إلى توفير خيارات مرنة للعملاء، في الوقت الذي تعمل فيه الشركة على تقديم تجربة سفر دقيقة من حيث المواعيد ومناسبة من حيث التكلفة وسلسة خالية من المتاعب”.

وسيحظى المسافرون على متن خطوط “إنديجو” الجوية من مطار أبوظبي الدولي بإمكانية استخدام منشآته الخاصة لإنهاء إجراءات السفر خارج المطار والواقعة في “مركز أبوظبي الوطني للمعارض”، وفي مبنى المدينة لإنهاء إجراءات السفر والذي يقع مقابل أبوظبي مول.

وتُعد “إنديجو” من أسرع شركات النقل الجوي منخفض التكلفة نمواً في العالم، حيث تحرص على تزويد عملائها بتجارب سفر مريحة وسلسة. كما توفر الشركة لعملائها يومياً أكثر من 1300 رحلة جوية تغطي 54 وجهة محلية و17 وجهة دولية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق أولى رحلاتها إلى نابولي الإيطالية

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي عن تسيير رحلتها الافتتاحية إلى مدينة نابولي الإيطالية، …